اخبار الرياضة

حرمان ثنائي الأهلي من المشاركة في مواجهة بالميراس بمونديال الأندية

حرمان ثنائي الأهلي من المشاركة في مواجهة بالميراس بمونديال الأندية

عمرو نبيل الفار
فيفا يحرم كهربا وحسين الشحات من استكمال المونديال أعلن النادي الأهلي المصري، حرمان الثنائي محمود عبد المنعم ”كهربا“ وحسين الشحات، من استكمال منافسات كأس العالم للأندية.
وقال النادي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ“.
وكانت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية قد قررت عزل كهربا وحسين الشحات لمدة 24 ساعة، بالإضافة لخضوعهما لمسحة طبية عاجلة، بعد مصافحتهما لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق الذي كان متواجدًا بين الجماهير، وذلك عقب لقاء بايرن ميونخ بنصف النهائي والذي خسره الفريق المصري بهدفين دون رد.
ويحظر الاتحاد الدولي لكرة القدم على اللاعبين والأجهزة الفنية التعامل مع أي عنصر خارج الفقاعة الطبية المفروضة على جميع المشاركين في المسابقة، ضمن خطته لمكافحة فيروس كورونا أثناء المنافسات.
هذا ومن المقرر أن يختتم الأهلي مشاركته في مونديال الأندية بمواجهة بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس مساء الخميس، من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى