حوادث وقضاياعاجل

حادث تصادم بين حافلتي رحلات في طريق شرم الشيخ

حادث تصادم بين حافلتي رحلات في طريق شرم الشيخ

محمود الهندى
وقع حادث تصادم بين حافلتي رحلات، وقع على طريق شرم الشيخ جنوبي سيناء في مصر، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا بين قتيل وجريح، بين مصريين وعراقيين.

 تلقى اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا يفيد بتصادم حافلتين بمنطقة طور سيناء، ما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة 16 آخرين.

ونقلا عن مصادر بمرفق إسعاف محافظة جنوب سيناء، قولها إن من بين الذين لقوا مصرعهم والمصابين سائحون عراقيون كانوا قادمين من شرم الشيخ.

ذكرت مصادر أن حادث تصادم بين حافلتي رحلات، وقع على طريق شرم الشيخ جنوبي سيناء في مصر، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا بين قتيل وجريح، بين مصريين وعراقيين.
ذكر مصدر تحرك محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال برفقة اللجنة النقابية بشركة بتروبل لموقع حادث حافلة تابعة لشركة بدر الدين للبترول ، لتفقد المصابين والعمل على سرعة إجراءات حالة الوفاة

يذكر أن الحافلة كانت تُقل عدد من العاملين التابعين لشركة ابسكو في طريق شرم الشيخ

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

فيما ذكرت بوابة “أخبار اليوم” (حكومية) أن عدد القتلى ثلاثة، وذكرت أسماءهم وهم: ياسين محمد حميدة (6 سنوات، مصري)، وسام وهاب أحمد (4 سنوات، عراقي)، أميرة بدر الإمام (30 سنة مصرية)، أما المصابون فعددهم 19 مصابا بينهم سبعة من السائحين العراقيين.

وهرعت لموقع الحادث 20 سيارة إسعاف وعدد من القيادات الأمنية، وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفى طور سيناء، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى