الأخبار

“جوجرين” الدعم الرئاسى لمشروع المليون ونصف فدان سيسرع وتيرة التنمية الزراعية فى مصر

“جوجرين” الدعم الرئاسى لمشروع المليون ونصف فدان سيسرع وتيرة التنمية الزراعية فى مصر
كتبت هدي العيسوي
قال المهندس حسام عبد القادر الخبير الزراعي وصاحب أكبر شركة استثمارية بمشروع المليون ونصف المليون فدان بأن التوجه الجديد لشركة تنمية الريف المصرى الجديد المعنية باستصلاح وتنمية المشروع والمدعوم من القيادة السياسية سيسرع وتيرة التنمية الزراعية فى مصر.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة “جوجرين” بأن الدعم الرئاسى المباشر لمشروع المليون ونصف المليون فدان فتح شهية المستثمرين وصغار المزارعين للزراعة خاصة بعد حزمة التسهيلات المبدئية التى أعلنت عنها الشركة مؤخراً للمنتفعين بالمشروع والتى اعتبرها باكورة الخير للجميع والإنتهاء من انجاز المشروع خلال 5 سنوات.
وأشاد عبد القادر برؤية الرئيس الجديد لشركة الريف المصرى اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب والمدعومة من القيادة السياسية والتى بعثت روح الأمل والتفائل فى أوساط المستثمرين والمزارعين من أجل تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة التى تؤسَّس على الزراعة واستصلاح الأراضى.
وأعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن إقرارها حزمة من التيسيرات لصالح صغار المزارعين والشباب والمستثمرين، من المتعاقدين على أراضى المشروع والمنتفعين بأراضى وضع اليد بعد التقنين وذلك لجميع المنتفعين بالأراضى، وبأثر رجعى، فضلاً عن إقرار فترة سماح إضافية جديدة لمدة سنة، تُضاف إلى فترات السماح المقررة سابقاً.
من ناحية أخرى اعتبر رئيس مجلس إدارة شركة “جوجرين” بأن حزمة التسهيلات الجديدة أول خطوة جادة لدعم المستثمرين وشباب المزارعين من أجل تحقيق حلم القيادة السياسية فى أن تصبح مصر دولة زراعية بسواعد أبنائها وتقديم كل الدعم لهم، وهو ما قامت به شركة تنمية الريف المصرى الجديد فى ببث أول طاقة أمل للمزارعين من تحفيزات وتيسيرات للجادين من صغار المزارعين والشباب والمستثمرين من المنتفعين بالمشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى