عاجل

جنايات سفاجا: حبس "الدلوعه "5 سنوات لتجارة المخدرات بالغردقة.

حبس الدلوعه 5 سنوات لتجارة المخدرات بالغردقة.

كتب/ نبيل البخشوان

قررت محكمة جنايات سفاجا برئاسة المستشار عبدالباسط قاسم في جلستها المنعقدة اليوم الحكم على ( نورا) ربة منزل و شهرتها الدلوعة بالحبس خمس سنوات للاتجار في أقراص الكيبتاجون المخدرة.
وتعود الواقعة إبان شهر يوليو من العام الماضي عندما تمكن ضباط مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبط 42 ألف قرص “كيبتاجون”، بحوزة ربة منزل شهرتها “الدلوعة”،، وذلك بمنطقة الأحياء بالغردقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
كانت معلومات قد وردت أمام الرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، بقيام راقصة وشهرتها “الدلوعة”، والسابق اتهامها في 9 قضايا آداب عامة، وزوجها عرفياً، السابق اتهامه في قضية مخدرات، بالاتجار في المواد المخدرة.
وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم تقنين الإجراءات، وتمكن النقيب أحمد الدشناوي، معاون مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبط الأولى أثناء تواجدها بمحل سكنها، وبحوزتها 42 ألف قرص من عقار “الكيبتاجون” المخدر، كما عثر بحوزتها على مبلغ مالي وقدره (20,000 ) جنيه، وهاتف محمول.
بمواجهتها أقرت بحيازتها والمتهم الهارب للمضبوطات، بقصد الاتجار والمبلغ المالي، متحصلات الاتجار في المواد المخدرة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما.
و قررت محكمة جنايات سفاجا اليوم الحكم بالحبس على المتهمة خمس سنوات للاتجار في المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى