ثقافات

جمعية كتاب MSA تناقش رواية “ما تبقى من الحب” .. اليوم الثلاثاء

جمعية كتاب MSA تناقش رواية “ما تبقى من الحب” .. اليوم الثلاثاء

كتب – علاء حمدي

 

في اطار تشجيع الطلاب علي الكتابة تنظم كلية هندسة MSA بالتعاون مع جمعية كتاب MSA تحت إشراف الدكتورة غادة عبد الهادي والدكتور شيرين العدوي فعاليات لقاء مع رمز مصر الكبير في الأدب والنقد ا.د محمد حسن عبد الله ، والروائي الكبير منير عتيبة لمناقشة رواية “ما تبقى من الحب” لطالب كلية الهندسة الروائي محمد خالد فراج المشاركة هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ١٣ يوليو ٢٠٢١ في تمام الساعة ١١ صباحا عبر تطبيق زوم. .

 

وكذلك الاحتفاء بالمخرج العالمي أكرم البزاوي خريج كلية الإعلام ، وشاعر الجامعة والقاص والسيناريست أحمد مشرف الطالب ببكالوريوس هندسة ومن الأعضاء المؤسسين لجمعية كتاب MSA وذلك بمناسبة حصول فيلم ” رسالة إلى صديقي الفرنسي” على أعلى الأوسمة في عدة مهرجانات عالمية.

 

الطالب ” أحمد مشرف” قد شارك فى كتابة سيناريو الفيلم مع” أكرم البزاوي” وأن هذا العام صدرت رواية للطالب محمد خالد فراج الطالب في كلية هندسة MSA في معرض الكتاب من دار نشر كتبنا . الرواية تحت عنوان”ما تبقى من الحب”، وكذلك فاز الطالب أحمد مشرف في جائزة ماما نوال للإبداع القصصي التي تقيمها جمعية كتاب MSA كل عام على أرض الجامعة كما فاز فيلم رسالة إلى صديقي الفرنسي الذي شارك في كتابة السيناريو فيه مع المخرج أكرم البزاوي بجائزة “فاتن حمامة” كافضل فيلم قصيرة . وسيشارك الفيلم في عدة مهرجانات في باريس وأمريكا .

 

الجدير بالذكر أن المخرج أكرم البزاوي خريج كلية إعلام MSA والطالب أما الطالب أحمد مشرف فهو شاعر الجامعة وواحد ومن أوائل الطلاب الذين أسسوا جمعية كتاب MSA . جمعية كتاب MSA هي جمعية رعاية المواهب الأدبية الشابة في مجال الكتابة القصصصية والروائية والشعرية والنقدية وقد تأسست في عام 2014 وأشرف بالإشراف عليها ومن إصداراتها ” مولانا سيجندو” الصادر عن مؤسسة الأهرام عام 2016 ومن الطلاب الذين نفخر بهم الطالب طارق باسم الذي أصدر عدة روايات منها “سلم من قمر ” وكذلك الطالب محمود إبراهيم الذي أصدر كتابه ” مولانا ” والطالب إيليا فايز الذي أصدر رواية “ابن يعقوب ” . سنستضيف لمناقشة الطلاب وتنميتهم إبداعيا د/ محمد حسن عبد الله، الروائي منير عتيبة. والمخرج أكرم البزاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى