جامعات وكليات

جامعة MSA تشهد مشروع “سيدا” تخرج ٤ طالبات كلية الإعلام

جامعة MSA تشهد مشروع “سيدا” تخرج ٤ طالبات كلية الإعلام

متابعة – علاء حمدي

تشهد جامعة MSA مشروع “سيدا” مشروع تخرج ٤ طالبات في كلية الاعلام جامعة MSA وهن سها اشرف، لميس احمد، تقي عماد، فرح عبد العزيز. سيدا هي حملة توعية تركز وتسلط الضوء علي الزراعة المنزلية من الالف للياء ابتداءا من اختيار نوع النبات المناسب وكيفية الاهتمام به والمحافظة عليه من الاصابات والامراض الوارد الاصابة بها وكيفية معالجتها، مرورا بطرق الزراعة المنزلية البسيطة بأدوات واسمدة طبيعية متوفرة في كل بيت بدون الحاجة الي المزيد من التكاليف. حملة سيدا هدفها تشجيع الناس علي استغلال الاماكن الغير المستخدمة داخل منازلهم في الزراعة والذي سيعود عليهم ب فوائد علي صحتهم النفسية والجسدية.

ناقشن في مشروعهنّ الذي تكوَّن من 280 صفحة وأكثر من 100 مصدر علمي أهمية الزراعة المنزلية وفوائدها والمميز في حملتهنّ أنها ستشمل العملية الزراعية كاملة بطريقة سهله وبسيطة بأدوات وأسمدة عضوية بسيطة مثل قشر الموز وتفل الشاي والقهوة وموجودة في كل بيت وتوفير جميع المعلومات التي سوف يحتاج الجمهور المستهدف أن يعرفها وهذا سيساعدهم ان يكونوا أكثر انخراطًا في الطبيعة مما سيؤدي إلى حياة أكثر سلامًا وخضرة. وهنّ يعملنّ الآن على الجزء العملي والذي يحتوي على إعلانات تلفزيون، راديو، علاقات عامَّة وعن طريق صفحات التواصل الاجتماعي. – صفحات المشروع في نهاية البوست.

لذلك حملة سيدا للزراعة المنزلية تعتبر من أمثل الحلول لكل الناس بسبب تحول كثير من الوظائف للعمل من المنزل لذلك جعل المنزل مكان مريح ومفيد يجب ان يكون من أولي اهتمامات الناس وهذا ما تسعي له حمله سيدا والقائمين عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى