التعليم

جامعة كفر الشيخ تنظم مسابقة في الرسم .. واختبارات لتشكيل فريق منتخب الجامعة فى الكورال والموسيقى للموهوبين

جامعة كفر الشيخ تنظم مسابقة في الرسم .. واختبارات لتشكيل فريق منتخب الجامعة فى الكورال والموسيقى للموهوبين
متابعة: حامد الأطير
تحت رعاية الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، مسابقة فى الرسم “مجسم يمثل الجامعة والمحافظة ” بين طلاب الجامعة وذلك للمشاركة به تعبيرا عن الجامعة والمحافظة فى الكرنفالات التى تتضمنها أنشطة ومنافسات مشاركات الجامعة في الملتقيات القمية على مستوى الجامعات .
ويتم الاشتراك وسحب استمارة التقديم والإطلاع على التفاصيل في مقر الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط الثقافى والفنى.
كما تعلن الإدارة العامة لرعاية الشباب عن بدء اختبارات تشكيل فريق منتخب الجامعة فى الكورال والموسيقى للموهوبين من طلاب وطالبات الجامعة للاشتراك فى منتخب الكورال والموسيقى يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٥/٢/٢٠٢٠م فى تمام الساعة العاشرة صباحا .
يأتي ذلك في إطار توجيه الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، بتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتنمية الذوق والحس الفني العام وبناء الإنسان واكتشاف المواهب لرعايتها ودعمها وصقلها وتطويرها وتشجيعها على مواصلة الإبداع والتميز.
كما وجه د. دسوقي بتنفيذ خطة الأنشطة الطلابية وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الشأن وتنظيم العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة، التي تناسب مختلف ميول ومواهب الطلاب، والتي تعمل على إحياء التراث الثقافي وتعزيز نزعة الانتماء للوطن ومحافظة كفرالشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى