التعليم

جامعة كفرالشيخ تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في كرنفال أسبوع الفتيات الخامس بجامعة الفيوم

جامعة كفرالشيخ تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في كرنفال أسبوع الفتيات الخامس بجامعة الفيوم

 

كتب – محمود الهندي

أعلن الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الخميس الموافق 6 – 2 – 2020 م فوزالطالبتين بكلية التربية النوعية أمينة وائل محمد فؤاد وأماني متولي عبد الظاهرعلى بالمركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات النشاط الثقافى في “مسابقة مجلة الحائط” خلال المشاركة في في كرنفال أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس والذي نظمته جامعة الفيوم بحضورالدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتورأحمد جابرشديد رئيس جامعة الفيوم ورؤساء الجامعات المصرية ونوابهم والطالبات المشاركات خلال الفترة من 31 يناير وحتي 6 فبرايرالحالي بمشاركة 4 آلاف طالبة من 25 جامعة حكومية.
وكرم الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة الطالبات الفائزات.
وأعرب الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته بفوز الطالبتين مؤكدًا أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة.
وأكد د. دسوقي إن الجامعة تعمل على صقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز و الريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية.
وأضاف أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا وتشارك في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم وأن الجامعة تقف خلف طلابها المشاركين فى مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى