التعليمعاجل

جامعة الوادي الجديد شاركت في فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب

جامعة الوادي الجديد شاركت في فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب
الوادي الجديد
مديحه عبد الغافر
شارك الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي ، رئيس الجامعة في فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، والذي انطلق بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشاركة شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين، وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.
قال الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي إن الجامعة تحرص رفع الوعي لدي طلابها من خلال الأنشطة الطلابية والفعاليات المختلفة ، وأكد علي حرص الجامعة علي أن يكون أبنائها الطلاب علي وعي تام بقضايا المجتمع وقد اتخذت الجامعة خطوات جادة من أجل إدماج الطلاب في برامج التنمية المجتمعية .
حيث قام شباب جامعة الوادي الجديد بالمشاركة في تشجير قري الشركة في إطار مبادرة الرئيس السيسي لتوفير حياة كريمة للمصريين وكذلك مشاركتهم في برنامج صنايعية مصر الذي تدعمه مؤسسه الرئاسه بالتعاون مع وزارة التعليم العالي .
علما بأن الجامعة توضع خطة تثقيفية لأبنائها الطلاب بالقضايا المجتمعية الملحة وذلك لزيادة وعيهم خاصة فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وحروب الجيل الرابع وقد أكد سيادته علي أهمية عقد مثل تلك الموتمرات .
حيث أن المؤتمرات الوطنية للشباب ملتقيات دورية للحوار المباشر بين الشباب المصري وممثلين عن الحكومة المصرية ومؤسساتها المختلفة تحت رعاية الرئيس السيسي، كما أنَّها تمثل منصة تفاعلية “رفيعة المستوى” للتواصل المباشر بين قيادة الدولة.،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى