أقاليم ومحافظات

جامعة الوادي الجديد تشيد دور منظمة الأغذية والزراعة في دعم جهود التنمية الزراعية بالمحافظة

كتب –  علاء حمدي

 

أشادت جامعة الوادي الجديد بدور منظمة الأغذية والزراعة في دعم جهود التنمية الزراعية بالمحافظة الوادي الجديد حيث إلتقى  أ.د. عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة مع السيد الدكتور نصر الدين حاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة في مصر والسيد الدكتور محمد يعقوب نائب ممثل المنظمة وذلك بحضور أ.د. عبدالله زغلول قائم بعمل رئيس مركز بحوث الصحراء بوزارة الزراعية وذلك خلال زيارة وفد المنظمة لمحافظة الوادي الجديد لتنفيذ ومتابعة أنشطة المنظمة في المحافظة.
خلال اللقاء أعرب طنطاوي عن ثقته الكبيرة في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ودورها المحوري في دعم جهود التنمية الزراعية بالمحافظة مؤكدًا على الإستعداد التام من قبل الجامعة بجميع كياناتها البحثية وإمكانياتها المعملية للمشاركة في المشروعات التنموية التي تنفذها المنظمة بالمحافظة
ومن جانبه أعرب نصر الدين ممثل المنظمة في مصر عن إستعداد المنظمة لتقديم كافة الدعم الفني اللازم في إطار المتاح حسب القواعد والإجراءات الداخلية مؤكدًا على البدء الفوري في إبرام اتفاقية تعاون مع الجامعة لتنفيذ بعض أنشطة المشروع الجاري تنفيذه عن الإدارة المستدامة للنظم البيئية الزراعية بواحة الخارجة.
كما أكد د. محمد يعقوب نائب ممثل الفاو على إن الجامعة متمثلة في كلية الزراعة تعتبر طرف أصيل في دعم مسيرة التنمية الزراعية بالمحافظة.
وفي نهاية اللقاء قام نصرالدين بإهداء رئيس الجامعة أطلس التمور المعد من قبل منظمة الأغذية والزراعة.
كما قدم ا.د عبد العزيز طنطاوي درع الجامعة للدكتور نصر الدين تكريما لجهود المنظمة التنموية بمحافظة الوادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى