أقاليم ومحافظات

جامعة الوادى الجديد تنهى استعدادها للعام الجامعى الجديد 2021- 2022 م

كتب – علاء حمدي

 

صرح الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد أن الجامعة أنهت كافة الإستعدادات لإنطلاق العام الجامعى الجديد المقرر له يوم 9 أكتوبر الجارى بمشيئة الله تعالى وفقا للخريطة الزمنية المعلنة للعام الجامعى الجديد من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وقال رئيس الجامعة أنه قد تم الإنتهاء من وضع جداول المحاضرات وإعلانها للطلاب من خلال مواقع الكليات و تم الإنتهاء من المراجعة الشاملة لكافة المدرجات وقاعات المحاضرات وإجراء أعمال الصيانة اللازمة خلال فترة الإجازة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة أطلقت الحملة المكبرة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بلقاح كورونا من خلال مراكز التطعيم داخل المبنى الإدارى للجامعة والقوافل المتنقلة التى جابت كليات الجامعة لتطعيم اعضاء هيئة الدريس والطلاب والعاملين

بالإضافة إلى وضع جدول زمنى لتطعيم طلاب الجامعة بمراكز المحافظة الخمسة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة والسكان من خلال التسجيل وتطعيم الطلاب بشكل سريع وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن التطعيمات سجلت معدلات مرتفعة نتيجة للجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة للحفاظ على صحة أبناء الوطن

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى جاهزية المدن الجامعية لإستقبال الطلاب القدامى والجدد والتسكين سيكون وفق جداول أعلنتها الجامعة لتجنب الزحام.

مشيرا إلى أنه تقرر تسكين الطلاب وفقا لقواعد العام الماضى مع وجود تباعد فى غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم.

ومؤكدا على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى