جامعات وكليات

جامعة الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي 

جامعة الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي


الأقصر–حماده النجار السليمى

شهدت جامعة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، اليوم الأحد، توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، للاستفادة من الخبرات الصناعية المتراكمية لدى الهيئة، في شتى المجالات وتنفيذ المشروعات على نحو متميز.

وقع البروتوكول الدكتور محمد محجوب بصفته رئيسًا لجامعة الأقصر، والمهندس عبد المنعم عبد الحميد هنداوي، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وقال رئيس الجامعة، إن توقيع البروتوكول جاء بهدف تنفيذ خطط الجامعة من خلال إدارة المشروعات التي تساعد على التحسين والتطوير اللازم والمستمر لمنشآت ومعامل الجامعة لخلق أفضل الظروف الممكنة، وإعمالًا بتكليفات السيد رئيس الجمهورية، بشأن رؤية الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركاتها لتعظيم الاستفادة من إمكانياتها وخبراتها.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الهيئة لديها إمكانيات ومقومات رأسمالية ومؤسسية تمكنها من تنفيذ المشروعات، وتوفير الاحتياجات المتميزة في أغلب المجالات بدرجة عالية من الدقة والجودة، مشيرًا إلى أن جامعة الأقصر تتطلع لتحقيق الريادة من خلال توفير منظومة ذكية عالية الجودة للتعليم والتعلم، بما يدعم تحقيق رؤيتها لتكون جامعة رائدة في مجال التحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى