حقوقيات وحريات

ثمن خيانة المعلمين !!! … بقلم/ جمال زيادة

ثمن خيانة المعلمين !!! … بقلم/ جمال زيادة

الشخص الخائن . مهما كان فهو عار و يصبح ممقوت و ينفر منه الجميع .. و الخيانة . مرفوضه و هى شئ مقزز و مخزى و تحرمها جميع الكتب السماوية . و حتى لفظ الخيانة صعب فمابالك لو تحول لفعل ؟!!! و لذا . فالفرد أو أى جماعة عندما يتفقوا على فعل أى شئ مخالف لرغبة الجميع و بدون موافقتهم
و خاصة إذا كان هذا الفعل خطر و ضرره كبير . فهذا أيضاً من أكبر الخيانات . و خاصه إذا كانوا مجموعه تم تسليمهم أمانه لتسيير أمور جماعة و لخدمتهم !!! و لذا . عندما يتفق المجموعة المسيطرة على نقابة المعلمين و بدون موافقة معلمى مصر بمحاولات خبيثه لتمرير إتفاقهم الخبيث ( خصم ١٪ من مرتبات معلمي مصر )!!!
و بلا إحترام لا لدستور و لا قانون و بلا أى أخلاق يحاولون إستغلال مكانهم و لأن شياطينهم أشعروهم أن فعل ذلك سيجعلهم يعطون حقوق المعاشات المنهوبة و المتأخره !!!! عسى أن يجلب عليهم الرضا ( بشغل منافقيهم ) و أن ينجوا من المحاسبه على ضياع حقوق المعلمين و المعاشات سنوات ؟!!! و لذا . إتفق ( الشيطان الأكبر ) مع جميع شياطينه فى النقابات العامه بالمحافظات على مخاطبة كل وكيل وزارة للتعليم بموافقة ( جميع معلمى المحافظة ) على الخصم المذكور !!!!!!!!!
فهذا للأسف ليس تصرف معلمين المفروض أنهم (محترمين) !!بل إنه كذب و خداع و خيانه و تصرفات شلة نصابين و شغل بلطجه !!! فأى بجاحه هذة . و أى جبروت هذا . و من الذى أعطى لهؤلاء المنبوزين هذة القوه على معلميهم ؟!!! فهؤلاء للأسف المفروض(رجال) تم تكليفهم لخدمة المعلمين و كباراتهم لحين إنتخاب ( معلمين شرفاء )
يقودون نقابتهم بشرف و تفانى و أمانة لخير المعلمين و المعاشات منهم . فإذا بهم يفعلون كل الأخطاء و يخونوا الأمانة الموكله لهم !!! بل و يحتلون النقابة بالخداع و بلا قانون !!!و لبجاحتهم يطالبون بزيادة الخصومات على المعلم المنهك و الفقير و الذى يفكر جدياً أن يتسول ليكفى متطلبات بيته و أولادة مثل خلق الله !!!!
فهل لم يشعروا بالخجل !!! لم يحسوا بظروف معلميهم !!! أم كل همهم مصالحهم و أن يداروا على مصايبهم و فقط ؟!!!!!!! و بدلاً من الإهتمام بمدخرات و أموال و ممتلكات نقابتهم ؟!! تلاعبوا و أهملوا و أهدروا كل شئ ( و أصبحوا زات أملاك و عز و سيارات فارهه بل و شقق و فيلات فاخره من عرق و دماء معلميهم )!!!!!!ثم تحولوا لمرتبات معلميهم ( أصلها كبيره . أو ساعدوا فى زيادتها يوماً ) !!!
مما إستدعى المعلمين أن يقوموا بعمل إنذارات على يد محضر لكل وكيل وزارة تعليم . ليعلنوا لهم رفضهم القاطع لهذا الخصم الغير قانونى !!!! و لذا . بدورنا نطلب و نحذر أى وكيل وزارة للتعليم بأى محافظة . ألا يشارك فى هذة الخيانة و لا يوافق عليها . و لا يخالف دستور و قانون بلدنا . و أن يرفض هذة المحاولات الشيطانية لزيادة الظلم على معلمينا .
فطلبات هؤلاء الخونة للأمانة و لمعلمى بلدنا مخالفه و ظالمه !!!! و أى مسئول يساعد أو يتواطئ أو يركب الموجة و يوافق على هذا العبث لن يتركه القانون و لن يرحمه المعلمين !!! فمرتبات المعلمين مصانه بقانون بلدنا . و لا يحق لمخلوق مهما كان ظالماً أو فاكر نفسة فوق القانون أن يخصم مليم من معلم إلآ بقرار من الدولة و بعد موافقة مجلس النواب و فقط !!!!
و لذا . لازلنا نناشد حكومتنا المشغولة أن تضع حداً لهؤلاء ( المتعجرفون ) و يتم حل هذة النقابة المنهوبه بل و محاسبة مُحْتَليها و بالقانون للمخالفات الواضحه للجميع و التى تناقلتها الكثير من الصحف الرسمية و كل المعلمين !!! مع تحديد موعد لإنتخابات محترمه . فمعلمينا يستحقوا الإهتمام و حقهم عند الدولة أكثر من ذلك .
فهل آن الأوان للإنتهاء من غضب معلمينا أم هذة الكوارث تُسعد حكومتنا !!!! أما يا من أهدرتم قيمة نقابتكم أى ثمن هذا الذى وعدكم به كبيركم و يستحق خيانتكم للأمانة التى كلفتم بها و لمعلمينكم و لأسرهم و لمجتمعكم ؟!!!! فقد خدعكم شيطانكم و لن يترككم معلميكم أو قانون البلد أن تهربوا بشيلتكم !!! بل سيبقى العار يلازمكم . بغضب كل معلمى مصر عليكم . و بدعوات كل أرملة و كل مريض و كل محتاج و كل يتيم . تلاعبتم بحقه و تاجرتم بقوته و لم تقدروا حاجتهم لكل جنية . فسحقاً لكم ثمن خيانتكم ؟!!!!
قد تكون صورة لـ ‏نص‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏نص‏
قد تكون صورة لـ ‏نص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى