مفالات واراء حرة

ثلاث علامات لفقدان البركة

بقلم د – مها العطار

البركة هي الوفرة والصحة والمال والسعادة في الحياة ، ولا يوجد شيء بالعالم بدون سبب ، وهو قانون السببوالنتيجة .. لذلك فقدان البركة في حياتك تسبب لك التعاسة والشقاء .. اذا ظهرت هذه العلامات تعرف انك تفقد البركة في حياتك وهي الاتي :

الكوابيس .. ظهور الكواليس والاحلام المزعجة هي في كثير من الاحيان تجسد الواقع لذلك معظم الاغنياء ليس لديهم كوابيس بسبب ان حياتهم اكثر راحة ويفعلون الخير حتي لو راتب موظفيهم فهم يفتحون مجال عمل لاسرة .. فاذا ظهرت الكوابيس يعني انذار لقلة البركة بحياتك . – ظهور المرض .. خاصة المرض المزمن. سببه أفكارك وسلوكك.
لان السلوك السيئ سيجلب نتائج سيئة، والعادات السيئة تؤثر على الصحة، لذلك عندما جسمك لا يتعافى، يجب أن تكون في حالة تأهب، انتقل بسرعة إلى اسباب البركة.
وقف الحال .. وهو كل امورك تسير بصعوبة او تقف نتيجة لبعض تصرفاتك خاصة انك تستهلك أكثر من اللازم هو أن كل ما تفعله لا تسير على ما يرام. ما يحدث يظهر أن الحياة تستهلك، وأنها أيضا تجسيد لسبب ونتيجة سيئة. في هذا الوقت يجب أن تذهب إلى فعل الخير في الوقت المناسب.
هذه هي العلامات الثلاثة التي تظهر لك لتعرفك خروج البركة في حياتك .. ولتفعيل البركة في حياتك يجب ملازمة الوالدين هي اسرع وسيلة لدخول البركة في حياتك وجودك بجوارهم اكساب المدد والقوة في الحياة .. وثاني شيء لا تشتكي او تتحدث بعبارات عدم الشكر علي النعمة ولا تشتم ولا تسب ولا تفعل الرديلةهذه اسرع وسيلةلسحب البركة في حياتك .
ثالث وسيلة لكثرة البركة هي ان تقترب من الثمين خاصة في الذهب والفضة والمجوهرات والابتعاد عن لبس الرخيص من نفايات الاشياء .. والمحافظة علي الخير وعدم اهدار الطعام . البركة في حياتك تاتي من افعالك وسلوكك .. واهم شيء لاتنسي ان وجودك معي سبب ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى