اخبار الرياضة

ثلاثي الأهلي يطالبون تحديد موقفهم من الرحيل.. وموسيماني يعتمد على المستبعد أمام بيراميدز

ثلاثي الأهلي يطالبون تحديد موقفهم من الرحيل.. وموسيماني يعتمد على المستبعد أمام بيراميدز

كتب : مجدي درويش
في إطار سعي لاعبي النادي الأهلي إلى الحفاظ على توليفة اللاعبين للموسم الجديد، والتطلع إلى معرفة اللاعبين الذين سوف يتم الاستغناء عنهم خلال الموسم الكروي المقبل، يسعى اللاعبين أنفسهم إلى تحديد موقفهم سريعاً من البقاء أو الرحيل في القلعة الحمراء، لعدم ضياع فرصة العروض الأخرى عليهم، إذا قررت القلعة الحمراء عدم الحفاظ عليهم خلال الفترة المقبلة ورحيلهم بلا رجعة.
وخاطب ثلاثي النادي الأهلي لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات من أجل تحديد موقفهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم أحمد الجزار، وأحمد علاء، والعربي بدر من أجل معرفة الموقف بالكامل الذي من خلاله سوف يقومون بالتصرف في العروض التي جاءت إليهم من قبل الأجهزة الفنية الأخرى.
وشدد ثلاثي النادي الأهلي على أنهم يمتلكون عروض هائلة من عدد من الأندية المحلية، تطالبهم بسرعة حسم موقفهم الرسمي مع النادي الأهلي من أجل عدم الانقضاض على أية صفقات يريدها بطل القرن الإفريقي أن تستمر في صفوفه، حيث يريد اللاعبين الحصول على موقف نهائي سريع من أجل عدم ضياع هذه العروض.
ولم يبد اللاعبين أية انزعاج من الرحيل، بل إنهم وضعوا أنفسهم تحت تصرف وأوامر الجهاز الفني للأهلي، سواء بالإبقاء عليهم أو رحيلهم لناد آخر، بناء على الموافقة المسبقة من لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالفريق الكروي.
من جانبه، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على مجموعة اللاعبين المستبعدين في المباريات المحلية المقبلة، لعدم دخول اللاعبين الأساسيين في حالة من الإجهاد مثل التي يعاني منها عمرو السولية لاعب وسط الفريق حالياً.
وقرر موسيماني الاعتماد على حسين الشحات لاعب وسط الفريق في مركز الجناح بشكل أساسي في مباراة الفريق المقبلة المقررة أمام بيراميدز غداً في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى