اخبار عربية

” تونس ” تستقبل حملات إغاثية طبية من العربي الأوروبي

” تونس ” تستقبل حملات إغاثية طبية من العربي الأوروبي

كتب – علاء حمدي
صرحت الدكتورة .أسماء بن سعيد رئيسة العلاقات الدولية والدبلوماسية لدي المركز العربي الأوروبي ان المركز وجه حملة إغاثة طبية إلي عدد من المناطق بالجمهورية التونسية ومنها : المستشفي الجهوي في باجة بالجمهورية التونيسية،
وذلك في إستجابة سريعه منها بسبب تفشي فيروس كورونا في عددة مناطق بتونس وتردي الأوضاع الصحية نتيجة ذلك الوباء
وهذا وتستمر الدكتورة.أسماء بن سعيد في توجيه العديد من حملات الإغاثة الدولية ، مناشدة المجتمع الدولي والهيئات الدولية المعنية بمساندة الجهود الحكومية في تونس من أجل مواجهة تداعيات فيروس كرونا والعمل علي إنحصار الوباء وحماية المواطنين.
والجدير بالذكر أن المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي يعمل إيماناً منه بأهمية تعزيز مبادئ وقيم حقوق الإنسان فكراً ومنهجاً وقانونا انطلقت الرغبة والعزيمة للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي ويتمتع المركز بالحصانات والامتيازات الدولية حسب المعايير الدولية كأحد المنظمات الدولية. والمركز لديه العديد من المشاركات الدولية في فاعليات الأمم المتحدة وفاعليات الإتحاد الأوروبي.
ويهدف المركز الي تعزيز مبادئ حقوق الإنسان ونشر قيم السلام والتسامح والتعايش الاجتماعي في العالم فكراُ ومضمونا وبما نصت عليه المواثيق والعهود الدولية من مبادئ, وذلك من خلال طرح برامج إنسانية تهدف إلي خدمة وتنمية المجتمعات ,بغض النظر عن الدين أو العقيدة أو الجنس أو النوع أو العرق أو اللون أو الانتماء السياسي .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏وقوف‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص مفاده '‏‎OOOO Samsung Quad Camera Prise avec Galaxy A31 @‎‏'‏‏
قد تكون صورة لـ ‏زجاجة‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى