الأخبار

توقعات الأرصاد لطقس الغد" شبورة مائية صباحا وسقوط أمطار خفيفة "

توقعات الأرصاد لطقس الغد” شبورة مائية صباحا وسقوط أمطار خفيفة “

 

جيهان الشبلى

 
 
يسود طقس معتدل الحرارة غدا الأربعاء ، الموافق 9 أكتوبر من العام الحالي 2018 ، على السواحل الشمالية للبلاد ، وعلى الوجه البحري والقاهرة ، يكون مائل للحرارة على شمال الصعيد ، حار على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ، لطيف في أثناء الليل ، وذلك حسب ما توقع خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية.
 
وبحسب خبراء الطقس ، تقل الرؤية في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على شمال البلاد ، كما تظهر السحب المنحفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الغربية للبلاد.
 
وأوضح خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، متضمنة أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية ، أن الرياح تكون أغلبها شمالية غربية معتدلة ، تنشط كذلك على خليج السويس والبحر الأحمر ، ما يؤدي بدوره إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.
 
ولفت خبراء الطقس ، إلى أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة ، ويكون ارتفاع الموج فيه من متر حتى متر ونصف المتر ، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة ، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من مترين حتى مترين ونصف المتر ، أما الرياح السطحية على البحرين الأحمر والمتوسط ، فتكون شمالية غربية.
 
ويقدم موقع «صدى مصر » في تقريره التالي ، بيانا بأهم درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء ، الموافق 9 أكتوبر من العام الحالي 2018 ، بحسب تأكيدات خبراء الطقس في نشرة أخبار الطقس ، التي تصدر يوميا عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال ، متضمنة أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، في مصر وبعض العواصم العربية والعالمية.
 
القاهرة ، الصغرى 22 درجة ، العظمى 29 درجة.
 
الإسكندرية ، الصغرى 20 درجة ، العظمى 27 درجة
 
قنا ، الصغرى 22 درجة ، العظمى 34 درجة.
 
الأقصر ، الصغرى 23 درجة ، العظمى 35 درجة.
 
أسوان ، الصغرى 24 درجة ، العظمى 37 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى