أخبار محلية

تواصل مع الرئيس  السيسى حازم خزام بالهيئة العامة للإستعلامات برئاسة الجمهورية

تواصل مع الرئيس  السيسى
حازم خزام بالهيئة العامة للإستعلامات برئاسة الجمهورية

متابعة عادل شلبى

ارفع سماعة التليفون وكلم رئيس الرقابة الإدارية، أو كلمني أنا شخصيًا، كل مخطئ سوف يحاسب، أنا لا اتدخل ولا احمي أحد ، كله يحاسب، بما فيهم أنا .

الرئيس عبد الفتاح السيسي
البريد الإلكتروني لرئاسة الجمهورية

المكتب الإعلامي الخاص برئاسة الجمهورية والتابع للرئيس عبدالفتاح السيسى مباشرة، عن تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين وهو (media.office8@op.gov.eg )على أن يتم استقبال جميع الأسئلة والشكاوى والاستفسارات من خلاله ليقوم الرئيس بالرد عليها.

السوشيال ميديا

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية، أن يقوم بالتواصل المُستمر مع الشباب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمُواكبة أفكارهم التكنولوجية الحديثة، فقام بتدشين صفحة رسمية تحمل اسمه على الـ”Face book و twitter”، والتي يمكن للمواطنين التواصل معه من خلالهما، وإليكم تلك الروابط:

https://www.facebook.com/AlSisiofficial/?fref=ts

https://twitter.com/alsisiofficial?lang=ar

فاكس الرئاسة

23901998/02 رقم ديوان المظالم برئاسة الجمهورية، وهو الديوان المعني بتلقي مشكلات المواطنين وإحالتها للجهات المختصة، من أجل دراستها والعمل على حلها.

مقر الشكاوى بالرئاسة

يمكن أن يقوم المواطن، بإرسال خطاب لرئيس الجمهورية عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول إلى مقر الرئاسة بعابدين ، فيتم إرساله إلى مقر رئاسة الجمهورية المتواجد بمنطقة مصر الجديدة.

الرقابة الادارية

يمكن لأي مواطن ان يتصل بالرقم الموحد لهيئة الرقابة الادارية لتقديم معلوماته أو شكواه من إحدي الجهات الحكومية خاصة الفساد والرشاوي، وسوف يتم الاطلاع علي صحة بيانات المتصل بالرقم القومي لضمان الجدية وهذا رقم الرقابة الادارية لجميع المحافظات ( 16100 )

النيابة الإدارية

تتيح لكافة المواطنين تقديم الشكاوي من المعاملات الحكومية وتتخذ اجراءاتها علي الفور لمحاسبة كافة المسئولين حتي درجة وكيل وزارة ونجحت النيابة الإدارية في عهد الرئيس السيسي من حل كثير من المشاكل الخاصة بالمواطنين خاصة في مجالات نقص الادوية والمدارس والمرور وغيرها وهذا رقم التواصل ( 16117 )

الصحف والقنوات

تقدم بشكواك إلى إحدى الصحف أو المحطات الفضائية، وأطلب من المسئولين توصيلها إلى السيد الرئيس، وبدروهم سوف يقومون بإرسال الشكوى أو عرضها، في صورة استغاثة، وسيبحثها مكتب الرئيس بعناية ويعرضها عليه للرد والبت فيها.

الحرس الخاص

توجه إلى مكان تواجد الرئيس خلال إحدى المؤتمرات أو الافتتاحات الكبرى، واطلب إذن الحرس للقاء الرئيس أو عرض شكواك عليه، وسيقوم بتوصيلها إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى