مجتمع صدى مصر

تنمية حياتيه في باخره نهريه

تنمية حياتيه في باخره نهريه

كتب – محمود الهندي

بدأت السفيره دكتوره رضا السنوسي في تطوير فكره التدريب وتوصيل فكرة التنمية البشرية بصورة تتماشي مع مايمر به العالم من متغيرات وازمات .

حيث وجدت ان الظروف المعيشية والاقتصادية تؤثر علي الحالات النفسية وهذا دور التنمية البشرية وان فكرة التنمية البشرية ومفهومها الصحيح لم يصل بعد بالصوره المفهومة .

فبدات في إدارة رحلات نيلية في نادي الشرطه ودعوة شخصيات هامة ومؤثرة من الوطن العربي وفنانين وفنانات واقامة حفل راقي يليق بمعتقدات العالم العربي .

وفي وسط الحفل تشرح جزء مبسط عن معني التنمية البشريه وكيفية استخدمها لتطوير الانسان ايجابيا وتعلم واكتساب مهارات التعاملات مع مختلف الشخصيات ومهارات الاقناع وتحديد رؤي واهداف ومبادئ علوم الطاقة البشرية التي كانت علوم متأصله عند الفراعنه

والتي هي الرقيه الشرعيه وبعض تقاليد الاديان واماكن العلاج في الجسم وكيفيه استخدام الفكر واليد لاكتشاف نقاط الضعف التي تسبب الامراض والازمات النفسيه والعائلية .

وتنهي الحفل بتكريم بعض الشخصيات العامة والفنية وشخصيه رحلت عن عالمنا اثرتنا بالعلم والسعادة وتتسلم الجائزة اسرة الشخصية .

هذه احد الليالي التنموية الحياتية بحضور الفنان عمرو يسري الذي اسعد الحضور ببعض اغانيه هديه للحضور وكذلك الفنانه الاعلاميه اسرار الجمال التي تبعث جو من البهجه والفنان محمد صلاح زمن الفن الراقي والفنان حسين المصري والسيد رسمي سعد جريده الاهرام والسيد سامح البدري رجل الاعمال
وابنته وحفيدته ادم لتورثهم هذا الفكر .

ايضا تلميذات لها مثل الدكتوره ايمان الشربيني التي احضرت ابناؤها ليكونوا نواه لجيل التنميه الحياتيه
كما دعت الدكتورة الزميله الاعلاميه ايمان خليفه احد الحفلات ليكون هناك تواصل بين الجروبات والحفلات والمؤتمرات التي تشابه نفس الفكر اعتقادا منها ان التجمعات هي القوه الحقيقة .

كما تضم الخيمه شخصيات عربية مثل السيده خلود من سوريا والدكتوره ايمان من العراق والمستشار حمود من الكويت والسيد ايريك من ليبيا كلهم اعضاء الخيمة .

وقد تم تكريم اللواء علاء فكري مساعد وزير الداخليه كسفيرا للنوايا الحسنه وتكريم المهندس ضياء حكيم بدكتوراه فخريه
وتكريم الفنان حسين المصري سفيرا كأفضل شخصيه انسانية 2020م وكذلك المهندس سامح البدري سفيرا للانسانيه
والدكتوره ايمان من العراق تم تكريمها كافضل شخصية إنسانية.

وبدأت الآن في تأسيس مؤسسة باسم خيمه الحب العربي الراقي وهو اسم الجروب ليكون صرح ينشر التنميه البشريه الحياتيه في الحياه .

ويقوم الدكتور يونان بطرس بتصوير وتسجيل الاحتفاليات
وهو عضو مجلس ادارة الخيمة .

كما توجه إدارة مؤسسة خيمة الحب العربي الراقي الشكر للمستشار الإعلامي د. محمود الهندي لقيامه بنشر وتغطية الاحداث والفعاليات اعلاميا وعلي تعاونه المثمر .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى