أخبار محليةأقاليم ومحافظات

تموين البحيرة يواصل نجاحاته بحملاته الإستباقية كتب – علاء حمدي

 

تموين البحيرة يواصل نجاحاته بحملاته الإستباقية

كتب – علاء حمدي

تواصل الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالتعاون مع مباحث تموين البحيرة.. ضرباتها وحملاتها الاستباقية ضد المنتجات منتهية الصلاحية والتى كانت على وشك توزيعها بالأسواق بتواريخ صلاحية أخرى.

إلا أن الإجراءات كانت مقننة بموجب معلومات البحث وفريق الرصد وخطط التتبع من قبل رجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية التابعة لتموين البحيرة. حيث رصدت المعلومات عن وجود مخزن لكمية ضخمة من كراتين المكملات الغذائية منتهية الصلاحية يصل عددها 1510 كرتونة بإجمالي قيمة مالية تقدر بمليون وربع جنيهاً تقريباً.

هذا وقد قام فريق الإدارة بتتبع المعلومات وأخذ الإجراءات بمساعدة مباحث تموين البحيرة وبتعليمات مباشرة من السيد اللواء أ. ح هشام أمنه محافظ البحيرة والعميد وجدى الصيرفى رئيس مباحث تموين البحيرة والمهندس مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة والأستاذ سمير البلكيمى مدير الإدارة وفريق متكامل من الإدارة ووحدة مباحث التموين وعلى رأسهم مفتاح عبداللطيف وجمعه الصوالحى. وعلى جنيدى و رزق طعيمة .

وتم التحفظ الكمية كاملة وعمل محضر لعرضه على النيابة العامة لعمل اللازم. إن لمصر رجالاً قادرون على مواجهة الصعاب وبأداء فدائى من أجل أن يسود الإستقرار ويعم الرخاء بين شعبها ومواطنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى