حوادث وقضايا

تمثيل جريمة قتل والديه بقرية أولاد حمزة مركز العسيرات بسوهاج

تمثيل جريمة قتل والديه بقرية أولاد حمزة مركز العسيرات بسوهاج

 

إنتقل فريق من النيابة العامة سوف يقوم باصطحاب قاتل والديه وشقيقته وأبنائها اليوم الإثنين إلي مسرح الجريمة لتمثيلها، بناحية قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج وأدلى المتهم أمس الأحد اعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة حول الواقعة التي ارتكبها.

 

ومن جانبه قال محمد أبو طليبة، دفاع المتهم بإنهاء حياة والده ووالدته وشقيقته وأبنائها في سوهاج، إن سبب إقبال المتهم على إنهاء حياة والديه من واقع التحقيقات حتى الآن هو الاضطراب النفسي.

وأكد أبو طليبة، أن المتهم كان يتلقى علاجًا نفسيًّا بناء على متابعة مع دكتور أمراض نفسية.

وقام  المتهم بسرد تفاصيل الجريمة أمام النيابة العامة قائلا: “ذهبت إلى منزل الأسرة وخبطت على الباب قام والدي بفتح باب المنزل فانهلت عليه بالضرب مستخدمًا الساطور، ولما جاءت والدتي مسرعة للدفاع عنه انهلت بالضرب عليهما هما الاثنين ولم أتركهما حتى فارقا الحياة،

 

وبعد ذلك دخلت غرفة وجدت أبناء شقيقتي نائمين فقبلتهم وحضنتهم، وبعد ذلك أنهيت حياتهم وهما نايمين، خرجت وجدت أختي نزلت فيها ضرب وأخذت تصرخ وتبكي ووقعت على الأرض وفتحت باب البيت وولعت سيجارة والساطور في إيدي وعرفت الجيران إني قتلتهم”.

وأضاف دفاع المتهم أنه أثناء عرض الجاني على النيابة في صباح باكر اليوم الأحد، كان يفعل تصرفات تشير إلى أنه مريض نفسي بالفعل قائلا: “مرة يضحك.. مرة يبكي.. مرة تحس أنه عاقل”.

وقررت النيابة العامة بمركز المنشأة، تحت رئاسة نيابة جنوب سوهاج، حبس المتهم بقتل والده ووالدته وشقيقته وأبنائها بقرية أولاد حمزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد الانتهاء من التحقيقات الأولية. 

وقالت كاميليا شنودة خلة، زوجة المتهم بقتل والده ووالدته وشقيقته وأبنائها بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، إن موتها أهون من ذبح أبوه وأمه.

وأكدت زوجة المتهم، أن زوجها يعاني من أمراض نفسية وعصبية منذ فترة، مشيرة إلى أنهم يعانون من عدم وجود دخل للأسرة ويقومون بشراء الطعام بالديون.

وأضافت الزوجة أن الكنيسة وعدد من أهل الخير بالقرية، يقومون بصرف مرتب شهري للأسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى