الطب والصحة

تكريم جمعية الليدرز ومؤسسة نشر البسمة لمحافظ أسوان لدعمه للقافلة الطبية للعيون والتي نجحت في الكشف الطبي لـ 300 حالة وإجراء 167 عملية جراحية لحالات أخرى

أسوان- خالد شاطر

 

قامت جمعية الليدرز الإجتماعية بالإسكندرية ومؤسسة نشر البسمة بأسوان بتقديم شهادة شكر وتقدير للواء أشرف عطية محافظ أسوان على رعايته ودعمه لأعمال القافلة الطبية للعيون التي قاموا بتنظيمها مؤخراً بمستشفى الرمد بغرب أسوان.

جاء ذلك أثناء قيام عضو مجلس إدارة مؤسسة نشر البسمة منى خليفة بتسليم شهادة التقدير لمحافظ أسوان بعد تحمل المحافظة لنفقة الإقامة والإعاشة لأعضاء القافلة مساهمة منها في إنجاح فعالياتها من أجل خدمة المواطن الأسوانى .. وقد أوضحت منى خليفة بأن القافلة الطبية كانت بمشاركة 11 إستشارى وطبيب عيون ، بجانب 12 من أطباء التخدير وأطقم التمريض وفنيين أشعة.

حيث نجحت القافلة في الكشف الطبي المجانى على 300 حالة في مختلف تخصصات أمراض العيون ، لافته إلى أنه تم إجراء عمليات جراحيه لـ 167 حالة للعلاج من أمراض المياه البيضاء والشبكية والحول وتصحيح الأبصار ، كما تم تحويل 10 حالات لإستكمال علاجهم في إحدى المستشفيات المتخصصة بالإسكندرية على نفقة مؤسسة نشر البسمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى