عاجل

تكرير أسيوط تكرم مدير عام السلامه والصحه المهنيه لبلوغه سن المعاش

تكرير أسيوط تكرم مدير عام السلامه والصحه المهنيه لبلوغه سن المعاش
كتب .. أحمد الحاوي
في أحتفاليه كبري كرم الكيميائي محمود الشابوري رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول ؛ وعدد من مساعدي رئيس الشركة في مقدمتهم المحاسب إبراهيم أبو العيون ؛و المهندس عبدالناصر حمدان مساعد رئيس الشركه للشئون الهندسية ؛ والمهندس عصمت درويش مساعد رئيس الشركه للشئون الفنيه ؛ و المهندس نعمان الحاوي مدير عام السلامه والصحه المهنيه السابق والكيميائي عبدالبصير محمد والكيميائى عمر عسكر والمحاسب علي عبدالسميع مساعد رئيس الشركه للشئون الماليه وعدد من مديري العموم والعاملين وأعضاء مجلس إدارة واللجنه النقابيه بالشركة ؛ الكيميائي غريب عبدالعال مدير عام السلامه والصحه المهنيه لبلوغه سن المعاش.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
وخلال كلمته قال الكيميائي محمود الشابوري ؛ أننا جئنا اليوم لتكريم مدير عام السلامه والصحه المهنيه الكيميائي غريب عبدالعال الذي أفني حياته في خدمة الشركة راعيا للسلامه التي حصلت علي شهادات الجوده والاعتماد الدوليه متمنيا له دوام التوفيق في حياته الجديده بين أسرته.
وتحدث المحتفي به الكيمائي غريب عبدالعال شاكرا جميع من حضر الإحتفال مؤكدا علي حبه لزملائه وأبنائه العاملين اللذين بذلوا كل الجهد من أجل أن تصبح الإدارة العامة للسلامه والصحه المهنيه في المقدمه وهو مايشهد لها علي مستوي شركات قطاع البترول انها أفضل سيفتي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
وقال المحاسب إبراهيم أبو العيون ؛ اننا نكرم اليوم زميل عزيز علينا ذو خلق حسن بذل وأعطي وأفني حياته في عمله طوال السنوات الماضيه؛ فأستحق التكريم من زملائه الحاليين والسابقين مقدما له دوام التوفيق في حياته.
وتحدث المهندس نعمان الحاوي والكيميائي عبدالبصير محمد والكيميائي عمر عسكر وحيا المحتفي به مدير عام السلامه؛ داعين له بدوام الصحة والعافية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
وتسلم الكيميائي غريب عبدالعال هدايا التكريم من زملائه في العمل اللذين إلتقطو معه الصور التذكاريه مهنئينه بالخروج الي المعاش وهو بكامل صحته وعافيته داعين الله أن يوفقه في حياته وبين أسرته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى