الأخبار

” تفاصيل ” تدشن المؤتمر العربي الافتراضي الأول

متابعة- علاء حمدي

 

دشنت مؤسسة “تفاصيل للاستشارات والدراسات الإدارية” مؤتمرها العربي الافتراضي الأول بعنوان “تنشئة الأجيال على ريادة الأعمال. يترأس المؤتمر العميد متقاعد الدكتور / أحمد سعيد البادي، والأمين العام المستشار الدكتور / خالد السلامي.

وقد جاء هذا المؤتمر حرصًا على دعم رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الطموحة، الرامية إلى بناء اقتصاد معرفي متطوّر، وتنمية قطاع الابتكار، من خلال تقديم الدعم الأكاديمي اللازم للطلاب والأجيال القادمة، وتمكينهم من تحويل أفكارهم المبدعة إلى أنشطة اقتصادية، تعود بالفائدة عليهم وعلى مجتمعهم، حيث ستسهم هذه المبادرات الاستراتيجية في دعم الجهود الحكومية لتحويل أبوظبي إلى وجهةٍ عالميةٍ للابتكار. شجع المؤتمر الطلاب والطالبات أصحاب الأفكار أو المنتجات أو الخدمات الجديدة على تطوير أفكارهم تمهيدا لتحويلها إلى واقع ملموس.
ويهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز جيل المستقبل من رواد الأعمال ومساعدتهم في بناء المهارات والقدرات التجارية وتطوير الأفكار الناشئة ومن ثمَّ التأهل للحصول على الدعم القيّم من قبل نخبة من المستثمرين المهمين.
وقد فتح المؤتمر الباب أمام المشاركين لتقديم ما لديهم من أفكار حول موضوع المؤتمر من خلال تقديم بحث علمي وفقا للشروط العلمية والأكاديمية، على أن يتم منح المشاركين أصحاب الأبحاث المقبولة شهادة الدكتورة الفخرية المعتمدة.
وقد حدد المؤتمر الأول من يونيو من العام الجاري 01/06/2021 كحد أقصى لاستلام اي مشاركات . ويتم استلام المشاركات على البريد الإلكتروني academy@tafasell.com. كما خصصت إدارة المؤتمر الرقم للاستفسار 00971-50-228-0884.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى