حوادث وقضايا

تفاصيل اقتحام جمل لمستشفى أوسيم .. وقرار رسمي في هذه الواقعة

تفاصيل اقتحام جمل لمستشفى أوسيم .. وقرار رسمي في هذه الواقعة

كتب ـ حجاج عبدالصمد
كشفت محافظة الجيزة حقيقة الفيديو المتداول لتجول ” جمل ” لمستشفى أوسيم ، التابعة لمركز ومدينة أوسيم، لافتة أن “الجمل” كان يقوده أحد الأهالي في طريقه للسلخانة القريبة من المستشفى، ولكنه فر من صاحبه ودخل المستشفى، وتمت السيطرة عليه وإعادته مرة أخرى.
حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر تواجد جمل يتجول داخل أركان أحد المستشفيات بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، حيث حاول العاملون بالمستشفى السيطرة على الجمل وإخراجه من المستشفى.
وأظهر الفيديو، جملا يتجول داخل أحد ممرات المستشفى وبجواره مجموعة من العاملين وهم يحاولون إخراجه من المكان، فيما صور آخرون الواقعة.
وقال الدكتور رضا وليد، مدير مستشفى أوسيم ، إنه من غير اللائق أن يقف العاملين في المستشفى يصورون كارثة اقتحام الجمل للمستشفي، فقد كان من الممكن أن يدوس هذا الحيوان بأقدامه أحد حتى الموت.
كما قرر مدير المستشفى، عقاب المسئولين عن تصوير فيديو جمل يقتحم مستشفي أوسيم الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت.
وتابع الدكتور رضا أنه خصم ثلاثة أيام من راتب الممرضة التي صورت الفيديو، وتلقى اتصالا من محمد منصور وكيل الصحة بالجيزة، لنقلها من عملها، لأنها ليست قدوة ولم تحسن التصرف ، كما تم خصم 3 أيام من رواتب جميع العاملين في شركة الأمن المسئولة عن تأمين المكان: وتعتبر هذه أقصى عقوبة وفقا للقانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى