أخبار فنية

تفاصيل…استضافة الإعلامية “شيماء بشير” اخصائية الغذاء “جيهان الدمرداش”.

تفاصيل…استضافة الإعلامية “شيماء بشير” اخصائية الغذاء “جيهان الدمرداش”.

متابعة:العنود انس عمر.

تستضيف الإعلامية شيماء بشير، فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها المميز «بنت الصعيد» المذاع عبر فضائية الشمس، الدكتورة جيهان الدمرداش، فى حلقة تذاع غدا الإثنين، فى تمام الساعة السابعة والنصف ليلا.

وتكشف جيهان الدمرداش، أخصائي التغذية العلاجية وامراض السمنة والنحافة، خلال الحلقة عن روشتة من النصائح الغذائية للطلاب خلال يومهم الدراسي فى ظل جائحة كورونا، وكيفية استقبال فصل الشتاء فى ضوء أغذية صحية ومفيدة.

وتجيب «اخصائي التغذية» علي الأسئلة الحائرة التي طرحتها «شيماء بشير» التي تعكس اهتمام المرأة المصرية بشأن بعض الأطعمة اليومية التي تؤدى إلى السمنة وتسبب مضاعفات صحية، ونفس الأمر عن الوجبات المفيدة للراغبين في زيادة وزنهم.

وكشفت شيماء بشير، الضوء في مقدمة حلقتها، عن حكاية السد العالي وضرورة الحفاظ على كل نقطة مياه من نيل الوطن والتعامل معها بالطريقة الأمثل، ثم سلطت الضوء علي المناظر الخلابة والممتعة التى تتميز بها محافظة أسوان وأبرزت مشاهد تخطف القلوب عن جمال اهم مدينة سياحية فى العالم ودعت الجميع لزيارتها على أرض الواقع.

كذا روت «بنت الصعيد» بطريقة جذابة وممتعة، سر المثل الشعبي الدارج «احنا دافنينه سوا» المنتشر بقوة حتى هذه اللحظة بين المواطنين، وتليها قصة كفاح الأديب الكبير عباس محمود العقاد وكيف صنع مسيرته بحروف مضيئة من رحم عتمة الظروف المعيشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى