عام

تغريدة رامي عياش تثير الجدل.

تغريدة رامي عياش تثير الجدل.

متابعة:العنود أنس عمر.
يخشى معظم النجوم في لبنان من قول الحقيقة والحديث عن الواقع الذي دمر لبنان منذ عقود، الّا أن النجم اللبناني رامي عياش يمتلك الجُرأة للحديث بصوتٍ عالٍ أمام الملايين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
بكل واقعية ومنطق دون تجميل للواقع، تحدث رامي عياش عما يحصل في لبنان منذ سنوات، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر:
“بلبنان، استفادوا من الانفجار ليفجروا حقدن عبعض، استفادوا من الكورونا ليفجروا شماتتهم عبعض، استفادوا من الثورة حتى يخوّنوابوطنية بعض، استفادوا من الدين والاحزاب ليفجروا كرهن عبعض، استفادوا من تفقير الناس ليفجروا جبنهم بإتهام بعض، اللا انسانية بلبنان وصلت لأعلى مراتب الشواذ“.
صورة حقيقية عن الواقع المُر الذي يمر به لبنان الغارق في الفقر والفساد والطائفية والكراهية، لعل وعسى أن يُدرك اللبنانيين تلك الحقائق التي تناولها رامي عياش بصوتٍ عال.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏Tweet رامي عياش Ayach Ramy @RamyAyach بلبنان استفادوا من الانفجار ليفجروا حقدن عبعض استفادوا من الكورونا ليفجروا شماتتهم عبعض استفادوا من الثورة حتى يخونوا بوطنية بعض استفادوا من الدین حزاب ليفجرو کرهن عبعض استفادوا من تفقیر الناس ليفجروا جبنهم بإتهام بعض اللا انسانية بلبنان وصلت لأعلى مراتب الشواذ‏'‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى