عاجل

تعليم الوادى الجديد يجرى الإمتحانات القبلية لتحديد مهارات طلاب الصف الأول بمدارس التعليم الفنى

تعليم الوادى الجديد يجرى الإمتحانات القبلية لتحديد مهارات طلاب الصف الأول بمدارس التعليم الفنى
علاء حمدي
يجرى قطاع التعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم السبت ٢٨ من سبتمبر عام ٢٠١٩ ، الإمتحانات القبلية لقياس وتحديد مستوى طلاب الصف الأول بمدارس التعليم الفنى بمادتى اللغة العربية واللغة الإنجليزية .
يأتى ذلك تنفيذا للتوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحت قيادة معالى الأستاذ الدكتور / طارق شوقى وزير التربية والتعليم .
وتوجيهات معالى الدكتور / محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، ورعاية سيادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.
وأجرى الدكتور / إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد جولة تفقدية ، اليوم السبت ، بمدارس التعليم الفنى تضمنت ( الخارجة الثانوية الفنية للبنات _ الخارجة الثانوية الزراعية _ المروة التجارية _ الخارجة الصناعية العسكرية ): وذلك لمتابعة سير أعمال الإمتحانات والوقوف على العمل داخل اللجان .
وأكد وكيل التعليم بالمحافظة أن الامتحان سيتم على فترتين فترة صباحية من التاسعة صباحا و أخرى مسائية من الواحدة ظهرا على أن تتم أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كنترول المدرسة وتعتمد من مدير المدرسة ومدير عام التعليم الفنى ويتم حفظ أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب بكنترول المدرسة
مؤكدا أنه سيتم تنفيذ برامج علاجية لتنمية مهارات الطلاب بالمادتين( اللغة العربية واللغة الإنجليزية ) للطلاب الذين يثبت الإمتحان ضعف مستواهم في المادتين أو إحداهما وذلك مع كوكبة متميزة من معلمى وموجهى المادتين على أن يتم تنفيذ الإمتحان القبلى نهاية الفصل الدراسي الأول وعقب إنتهاء البرنامج العلاجى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى