أقاليم ومحافظات

تعليم الفيوم يطلق قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة بيوسف الصديق

تعليم الفيوم يطلق قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة بيوسف الصديق
الفيوم – محمود المهدي
أطلقت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة،قافلة تعليمية مجانية، لطلاب الثانوية العامة بإدارة يوسف الصديق التعليمية بواسطة خبراء ومستشارين المواد المختلفة وذلك فى إطار استمرار دعم الوزارة للعملية التعليمية خاصة طلاب الثانوية العامة .

تعليم الفيوم يطلق قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة بيوسف الصديق

وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والدكتور منتصر الشماع مدير عام إدارة يوسف الصديق التعليمية والشباب والرياضة بالفيوم.
أكد الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل الوزارة أنه تم تنظيم المحاضرات المجانية بالتنسيق مع الشباب والرياضة بمركز يوسف الصديق وتم تجهيز القاعات اللازمة للطلاب والطالبات على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ التعليمي المناسب لتحقيق أكبر استفادة ممكنه للطلاب من المحاضرات المجانية. وتشمل القوافل التعليمية مراجعة مواد ” اللغة العربية ,اللغة الإنجليزية ,علم نفس .فلسفة ,كيمياء ,جغرافيا . أحياء . فيزياء ” مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين إستفادوا من القافلة بلغ 900 طالب وطالبة على مستوى إدارة يوسف الصديق التعليمية.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
وأضاف وكيل الوزارة أن القوافل التعليمية من المهام التعليمية القومية وإستمرارا لدعم العملية التعليمية وكذلك للحد من الدروس الخصوصية، ونقل خبرات تعليميه مميزه لطلاب الشهادات خاصة الثانوية العامة فى الإدارات التعليمية النائية ( إدارة يوسف الصديق التعليمية)
وأشار الدكتور منتصر الشماع مدير عام الإدارة أن القافلة شهدت حضور مكثف من الطلاب الذين حرصوا على الحضور فى القاعات المحددة للمواد مستمعين ومشاركين الخبراء أثناء عملية الشرح.مطالبا بتكرار مثل هذه القوافل التعليمية لتحقيق أكبر استفادة للطلاب لما لها من أثر إيجابى عليهم كما أكد أنه سيتم استكمال المحاضرات المجانية لخبراء التعليم من محافظة الفيوم بإدارة يوسف الصديق التعليمية من أجل مساعدة طلاب الثانوية العامة بالإدارة .
الله الموفق .. مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لطلاب الثانوية العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى