عاجل

تعرف على مواعيد تخفيضات مواقع التسوق اون لاين 2019

إذا كنت من محبي التسوق اون لاين، او من الباحثين عن العروض والتخفيضات لشراء أحد منتجاتك المفضلة، موقع أطلب كوبون Otlobcoupon، يقدم لك مواعيد التخفيضات للمواسم المختلفة، للمتاجر الإلكترونية، خلال عام 2019، والتي تضم مواسم التخفيضات للفصول الأربعة، والمواسم الدينية، وإحتفالات آخر العام.
عروض وتخفيضات المتاجر الإلكترونية في يناير 2019:
تبدأ المتاجر الإلكترونية تخفيضات رأس العام، وهي مستمرة بداية من موسم البلاك فرايدي ( الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر)، نسبة التخفيضات تصل إلى 30%، مع الكثير من الكوبونات و أكواد الخصم التي تجدها متوفرة على موقع أطلب كوبون Otlobcoupon.
تشترك جميع المتاجر الإلكترونية في المشاركة في هذا الموسم: أزياء، إلكترونيات، مستلزمات المطبخ، الأثاث، وغيرها.
من أقوى المتاجر التي نرشحها لك إذا كنت في الإمارات، السعودية، او مصر، موقع نون دوت كوم، وإنسخ كود خصم نون قبل التسوق، لتستمتع بمزيد من التوفير.
عروض وتخفيضات فبراير – مارس 2019:
تنطلق التخفيضات بداية من موسم الربيع، وخاصة في متاجر الأزياء والإكسسوارات، إستعدادا لبداية موسم الربيع والصيف.
من أشهر المتاجر الإلكترونية، التي تشارك في الموسم: موقع نمشي ، موقع شي إن، موقع جولي شيك، موقع نسناس، موقع أناس، موقع Vip brands، وغيرهم.
وستجد أحدث العروض والتخفيضات على موقع أطلب كوبون، و موقع الكوبونات أحد مواقع أطلب كوبون، إستخدم
 كوبون نمشي من موقع Elcouponat.
عروض وتخفيضات بداية الربيع و شم النسيم:
تبدأ العروض خلال إسبوع شم النسيم الموافق 29 إبريل، وستشارك فيه جميع مواقع التسوق، ومن أبرزها موقع جوميا، سوق دوت كوم، مواقع الرحلات و السفر مثل فلاي إن، وموقع تجول، والمسافر وغيرها، وستليها مباشرة…
عروض وتخفيضات شهر رمضان و عيد الفطر 2019:
والتي تبدأ بداية من شهر مايو، حتى أخر شهر رمضان، أحيانا تستمر حتى الأسبوع الأول من شهر شوال، بعض المتاجر بدأت مبكرا، مثل موقع جولي شيك، حيث بدأ بالتخفيضات بداية من شهر إبريل.
يمكنك الآن إستخدام كوبون خصم جولي شيك، لتستمع بعروض وتخفيضات جولي شيك التي تبدأ من 20 – 60 بالمائة.
عروض وتصفيات موسم الصيف و الربيع 2019:
وتبدأ في شهر يوليو 2019، وبإمكانك شراء الأزياء و الإكسسوارات والحقائب، بأسعار رائعة، تصل التخفيضات إلى 50% او أكثر، فكل مواقع الأزياء ومتاجر التجزئة التي تملك قسم خاص بالأزياء، تقدم تخفيضات مذهلة، وكوبونات خصم خلال تلك الفترة.
وستجد كل تلك العروض والكوبونات في موقع أطلب كوبون، و المواقع التابعة له ( الكوبونات Elcouponat ، كوبون يلا Couponyalla).
ستستمر العروض حتى موسم تخفيضات عيد الأضحى في 11 أغسطس 2019.
عروض و تخفيضات عيد الأضحى 2019:
تبدأ عروض وتخفيضات عيد الأضحى المبارك بداية من شهر أغسطس، وتستمر حتى آخر أيام العيد، وهي فرصة رائعة لتجديد المطبخ والمنزل، وخاصة أدوات الطبخ والشوي، ومستلزمات الرحلات، وبالتأكيد مواقع الأزياء و الإكسسوارات و العطور.
مواقع السفر والسياحة لها نصيب أيضا في عروض الرحلات السياحية، وتذاكر الطيران، وجميع تلك العروض على موقعنا أطلب كوبون.
عروض وتصفيات الصيف في أكتوبر 2019:
في بداية أكتوبر يبدأ موسم تنزيلات وتخفيضات فصل الصيف، إستعدادا لموسم الشتاء، مواقع الأزياء والإكسسوارات، هي الأكثر عروضا، خلال تلك الفترة.
عروض نهاية العام البلاك فرايدي – نوفمبر 2019:
والتي تسبق إحتفالات رأس السنة الميلادية، تبدأ بموسم البلاك فرايدي ( الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، يوم 29 )، وهي الأكبر على الإطلاق على مدار العام.
حيث تشهد عروض وتخفيضات تصل على 80%، وخاصة في المتاجر العالمية مثل Amazon, epay، ومواقع الأزياء والماركات العالمية.
المتاجر العربية أيضا تتنافس بشدة في تقديم المزيد من العروض والتخفيضات، وبعضها يبدأ موسم البلاك فرايدي بداية من شهر نوفمبر، مثل موقع جوميا، او منتصف الشهر كما بدأ موقع سوق دوت كوم العام الماضي.
وأخيرا إستمتع بالتسوق اون لاين، وانتهز فرصة التخفيضات والعروض، لتستمتع بأفضل توفير متاح على مشترياتك، إشترك في قائمتنا البريدية، لموقع أطلب كوبون Otlobcoupon، ليصلك أحدث العروض والتخفيضات، على بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى