أقاليم ومحافظاتالأخبار

تضامن الأقصر تسليم ٦٥٠ شنطة مواد غذائية لدور رعاية الأيتام

الأقصر

تسلمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر كمية كبيرة من المساعدات المقدمة من جانب جمعية الأورمان بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر ، وجمعية مصطفي محمود الخيرية ، ممثلة في مواد غذائية، تم تخصيصها لدور رعاية الأطفال الأيتام بالمحافظة.
أوضح احمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر ، أن المديرية تولي الكثير من الاهتمام لدور رعاية الأطفال الأيتام يالمحافظة، وذلك للعمل علي توفير كافة احتياجات الاطفال، وتلبية كافة مطالبهم من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة، لتوفير حياة كريمة لهم.
واضاف في تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، أن المديرية قد تسلمت كمية كبيرة من المساعدات العينية ممثلة في ٥٠٠ كيس من المواد الغذائية مقدمة من جانب جمعية الأورمان بالتنسيق مع صندوق تحيا مصرو، تحتوي علي لحوم دواجن بوزن ٢٥٠٠ جرام للواحدة، وزع منها ٢٥ شنطة لجمعية الشابات المسلمات، و ٢٥ شنطة لجمعية الشبان المسلمين، بالإضافة إلي ٢٠٠ شنطة مواد غذائية من جانب جمعية مصطفي محمود الخيرية ، تم تقديمها كاملة لصالح دور رعاية الأيتام.
وأكد علي أن المديرية تسعي لتطبيق خطة عمل تم وضعها من جانب قيادات تضامن الأقصر للعمل علي توفير كافة احتياجات مؤسسات ودور رعاية الأطفال، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتورة غادة والي ، وزيرة التضامن الإجتماعي،والدكتور محمد بدر ، محافظ الأقصر.

دعاء مرتضى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى