الطب والصحة

تزامنا مع اليوم العالمي للنوبة عقد لقاء جماهيري مع المواطنين بقرية عنيبة بمركز نصر النوبة عن منظومة التأمين الصحي الشامل

أسوان – خالد شاطر

 

تزامنا مع اليوم العالمي للنوبة ، و في إطار المجهودات المكثفة للتجهيز للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة اسوان، عقدت مديرية الشئون الصحية بأسوان لقاء جماهيري عن منظومة التامين الصحي الشامل بقرية عنيبة بمركز نصر النوبة.

، بحضور الدكتور ” محمد شعبان” المنسق العام لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة اسوان ، والدكتور ” أسامة المحمدي ” مدير إدارة نصر النوبة الصحية ، وبحضور الشيخ “حمدنا الله صالح” مدير اوقاف نصر النوبة و نائبا رئيس الوحدة المحلية لمركز نصر النوبة ، و عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

حيث أوضح الدكتور ” محمد شعبان” خلال اللقاء دور المنظومة في رفع مستوي الخدمة الطبية التي ستقدم للمواطنين بنصر النوبة ، ومدي إهتمام الإدارة السياسية بأعمال التطوير القائمة في مستشفي نصر النوبة و الوحدات الصحية التي ستدخل ضمن المنظومة.

بالإضافة للرد علي تساؤلات المواطنين والحضور ، كما قام الدكتور “محمد شعبان ” بتعريف المظومة الجديدة ومدي إستفادة المواطن منها ، بالإضافة لإيضاح دورها في تحسين الخدمة الطبية المقدمة للفرد ، بالإضافة لشرح ألية التسجيل في المنظومة.

وفي ختام أعمال المؤتمر تم منح شهادات تقدير وشكر لأفراد المنظومة الصحية الذين ساهموا في أعمال قافلة الفحص الطبي الشامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى