اخبار الرياضة

تركى ال الشيخ مالك بيراميدز يقرر اقالة حسام حسن بعد التعادل مع الزمالك

تركى ال الشيخ مالك بيراميدز يقرر اقالة حسام حسن بعد التعادل مع الزمالك
متابعة / احمد المعداوى ..
اعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق بعد ساعات قليلة من تعثره أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل 3/3 مساء الخميس والمؤجلة من الاسبوع التاسع للدوري المصري.
وتقاسم الزمالك وبيراميدز نقاط المباراة الدرامية ليبتعد الاخير عن المنافسة على لقب الدوري بسبب خوضه ثلاث مباريات اكثر من الزمالك وتخلفه بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر بـ42 نقطة من 17 مباراة.
واكد تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك انه سيعقد اجتماعا هاما مع كل من حسام البدري واحمد حسن وسيف الوزيري مسئولي النادي ومجموعة من اللاعبين لتجهيز المرحلة القادمة واختيار الجهاز الفني الجديد للفريق.
والعميد حسام حسن تلقى انتقادات من رئيس هيئة الترفيه بالسعودية الذي صرح بعد المباراة قائلا: رايت حماس بلا تكتيك في الملعب ساناقش حسام حسن لانني لم ار اي جمل خططية بل رايت اخطاء فنية.
واشار آل الشيخ الى انه سيعلن اسم المدير الفني للفريق مساء اليوم الجمعة بعد انتهاء الاجتماع مضيفا: مدرب كبير ودولي ودرب اندية ومنتخبات لدينا 3 خيارات جاهزة وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه حالاً.
ونشر السيرة الذاتية للمرشحين الثلاثة وهم البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو مدرب سبورت ريسيفه السابق الاسباني مانويل خيمينيز مدرب لاس بالماس السابق والصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر الاماراتي السابق.
وبالتالي سيكون المدير الفني الجديد لبيراميدز رابع مدرب يقود الفريق خلال الموسم الحالي بعد كل من البرازيلي البرتو فالنتيم الارجنتيني ريكاردو لافولبي وحسام حسن.ومن المقرر ان يواجه بيراميدز فريق الداخلية الذي يحتل المركز الـ11 في جدول الترتيب يوم 4 فبراير المقبل ضمن منافسات الاسبوع الـ21 من الدوري الممتاز على ملعب ستاد كلية الشرطة.جدير بالذكر ان حسام حسن قاد الفريق الوليد هذا الموسم بنهاية شهر اكتوبر الماضي وخاض 11 مباراة لم يتلق خلالهم اي هزيمة حيث حصد 23 نقطة في بطولة الدوري بعد تحقيق ست انتصارات وخمس تعادلات بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى