أخبار محليةالأخبار

: تدعيم لجان متابعة القادمين من الخارج وتخصيص أرقام للإبلاغ عن حالات الإشتباه

: تدعيم لجان متابعة القادمين من الخارج وتخصيص أرقام للإبلاغ عن حالات الإشتباه

 

المنوفيه سحرسكر

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية تدعيم لجان متابعة القادمين من الخارج والحالات المخالطة للحالات الإيجابية وإستمرار المتابعة لمدة 14 يوم من تاريخ وصولهم للتأكد من عدم إصابتهم وفى حالة ظهور أى أعراض يتم إبلاغ وزارة الصحة ، جاء ذلك خلال إجتماعه بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحة ووكيلة المديرية وعميد كلية الطب ومدير الطب الوقائى وممثل من التضامن الإجتماعى .

حيث أوضح المحافظ أن اللجان برئاسة مدير الإدارة الصحية كل فى نطاقه ونائب رئيس المدينة ومدير الطب الوقائى و 2 أطباء وعدد من المتطوعين ، وسيتم توفير سيارة من كل مجلس مدينة لتسهيل مأمورية اللجان.

هذا وقد ناشد محافظ المنوفية رجال الأعمال والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالوقوف صفاً واحداً وتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتكاتف حتى نعبر هذه الأزمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
كما ناشد محافظ المنوفية أهالى وأبناء المحافظة بضرورة الإبلاغ عن اية حالات إشتباه للتعامل الفورى معها حفاظاً على صحة المواطنين ويتم الإبلاغ عن طريق غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام التالية:. ( 2222035 – 2224899 – 2239804 )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى