أخبار محليةأقاليم ومحافظات

تدشين مباردره كلنا واحد بالوادى الجديد الوادي الجديد بهاء مرسي

 

تدشين مباردره كلنا واحد بالوادى الجديد

الوادي الجديد بهاء مرسي

دشن مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، اليوم الإثنين، مبادرة ” كلنا واحد” من خلال منفذين لطرح السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بواقع منفذ في منطقة البساتين بمدينة الخارجة، والذي نفذته وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار، بينما المنفذ الثاني بحي الزهور بمدينة “موط” بمركز الداخلة.
أكد اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفي ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المعظم وعيد الأم.
تضمنت جولة مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق، في مقر المبادرة، عقد لقاءات مع الجماهير لمتابعة مدى رضا المواطنين عن المنفذ والأسعار، ومطالبهم من المديرية ومدى جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية في منفذ مبادرة “كلنا واحد” بميدان البساتين بمدينة الخارجة.
كما تفقد مدير الأمن باكيات المنفذ لمتابعة المنتجات الغذائية المختلفة وأماكن بيع اللحوم والدواجن، مشددًا على جودة المعروضات وتخفيض الأسعار بنسب كبيرة تتراوح من 45-65 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي، حيث وصل سعر كيلو اللحوم البلدية الحمراء إلى 90جنيها.
ورحب المواطنون بالمنفذ بزيارة مدير الأمن ولقائهم معهم، كما قدموا الشكر لرجال الشرطة على المبادرة في تخفيض الأسعار بشكل كبير جدا بما يخفف العبء عن كاهل الأسر الواحاتية.
وافتتحت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الإثنين، منفذين ضمن المرحلة الـ17 من مبادرة “كلنا واحد” لتخفيض الأسعار الأول بمنطقة البساتين بمدينة الخارجة والثاني بمنطقة حي الزهور بمدينة موط في مركز الداخلة، في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى