مفالات واراء حرة

تحذير.. لا تفعل هذه الأشياء بعد السادسة مساء

تحذير.. لا تفعل هذه الأشياء بعد السادسة مساء

كتبت:العنود أنس عمر.

في الوقت الذي يتحدث به عدد من خبراء الأبراج وعلم الأرقام حول أن اليوم السبت 10-10-2020 يوم مميز، يحمل بين طياته بوابه قوية للطاقة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من اليوم، فضلا عن إطلاق الكوميكسات الساخرة.

يعود السبب وراء اعتبار تاريخ اليوم مميزا هو وجود رقمي 10 و20، فالأول رمز الشمس والثاني رمز القمر، بحسب ما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعلم الأبراج، مضيفة أن عند جمع الرقمين يكون الناتج “60” وهو رمز كوكب الزهرة كوكب الجمال والحب، ما يخلق حالة من الانسجام والمشاعر التي جمع بين الأشخاص.

 

وذكرت عبير، أن القمر في منزل برج السرطان، ما يعد حظا جيدا بالنسبة لمجموعة من الأبراج وهي “السرطان والعقرب والحوت والثور والعذارء”، بينما هناك تنافر فلكي بين القمر وكواكب “المشترى وبلوتو وزحل”، ما يؤثر بالسلب على مجموعة من الأبراج، هي..

– الميزان، وعلى أصحابه التركيز في عمله وعلاقته بالأهل والأقارب.
– الجدي، وعلى أصحابه التركيز جيدا وقت توقيع الأوراق بجانب المحافظة على حقوقه.
– الحمل، على مواليد ذلك البرج التركيز على علاقتهم بالأهل والأقارب.
– أما بالنسبة للجوزاء والقوس، فيجب عدم مغامراتهم ماليا.
– وانتباه الأسد والدلو على صحتهم.

رغم أن يوم 10 أكتوبر 2020 مميز، إلا أن عبير فؤاد حددت موعدا لاستغلاله وذلك حتى الساعة 6 مساء، قائلة: “ألحقوا عيشوا حاجة حلوة لحد الساعة 6 مساء”،

لافتة إلى أن من بعد ذلك التوقيت وحتى يوم الأحد الساعة 2 ونصف فجرا، يفضل الابتعاد عن البدايات الجديدة مثل الزواج والخطوبة والعمل نظرا لخلو مسارات القمر وعدم وجود أي علاقه له مع الكواكب.

وتابعت عبير: “ابتعدوا عن البدايات الجديدة وتوقيع العقود والتفاوض، من أجل العمل بجانب إجراء العمليات الجراحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى