اخبار الرياضة

تحت شعار الرياضة أمن قومي الشركة القابضة لمياه الشرب تطلق دورة في كرة القدم الخماسية بأسوان

أسوان- خالد شاطر

 

اطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مساء اليوم فاعليات بطولة في كرة القدم الخماسية بمدينة أسوان تحمل شعار “الرياضة أمن قومي” وذلك خلال الفترة من 5 الي 9 ابريل الحالي تحت رعاية اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

 وصرح المهندس رفعت اسماعيل رئيس الشركة في أسوان ان البطولة يشارك 7 فرق لشركات مياه الشرب والصرف الصحي علي مستوي الجمهورية وهي الاسكندرية والدقهلية وكفر الشيخ والغربية والمنوفية والمنيا علاوة علي أسوان ، ويضم كل فريق 10 لاعبين علاوة علي ثلاثة من اعضاء الجهاز الفني والاداريين .

موضحا ان هذه البطولة تأتي استكمالا للفاعليات والانشطة الرياضية التي تشهدها محافظة أسوان والتي كان أخرها مؤتمر عن السياحية الرياضية والذي كان من توصياته تنفيذ المزيد من الانشطة الرياضية علي أرض أسوان من أجل التشجيع علي ممارسة الرياضة.

وأضاف المهندس أنس عبدالله مستشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان لمشروعات حياة كريمة انه تم الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا خلال المباريات التي تقام في ملاعب مفتوحة بنادي أسوان الرياضي.

حيث تهدف هذه البطولة الي تحقيق الاهداف السامية للرياضة ورفع شعارات لا للتعصب ولا للمخدرات ولا للارهاب والحث علي النشاط و العمل وزيادة الانتاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى