تطبيقات وألعاب

تابع أحدث الأخبار لحظة بلحظة فقط عبر موقع egy24.news

تابع أحدث الأخبار لحظة بلحظة فقط عبر موقع egy24.news

 
موقع egy24.news من المواقع الناشئة حديثاً في عاام الأخبار حيث يختص بنشر كل ما هو جديد على الساحة المحلية والعربية بل والأخبار العالمية، لذا يمكن لكل مواطن مصري أن يطلع على أخر الأخبار التي تهمه بشكل يومي هذا وننوه بأنه القائمين على ادارة الموقع فئة مختارة من المتخصصين في نقل الأخبار الصحيحة الموثوق منها، حيث أن أهم ما نطمح إليه هو تحقيق المصداقية والشفافية.
 
التعريف بموقع egy24.news
 
ينشر إيجى 24 نيوز كل ما هو جديد عى الساحة المصرية فضلاً عن عرض التقارير الصحفية والتحقيقات والأحداث الهامة في مصر وذلك دون الانحياز إلى أي طرف سياسي على حساب الآخر، والجدير بالذكر أن انطلاقة الموقع كانت منذ عدة أشهر ولكن من حينها نجح في تحقيق نجاح ملحوظ وحظي بثقة كل من تابعوه.
 
إذاً الآن بين يديكم شبكة إخبارية مستقلة من الطراز الأول تهتم بعديد من المجالات السياحة والفنية و اخبار التعليم بشكل بالغ في تقديم كل ما يخص الشأن العربي والعالمي فضلاً عن أبرز القضايا السياسية والإعلامية والفكرية والثقافية والعلمية أيضاً، لا شك أيضاً في أن كافة المحررين العاملين بالموقع يمتازون بالمصداقية في نقل الأخبار ونشرها فضلاً عن الموضوعية في التحليل و الإتقان والسرعة في الأداء كما نحرص على تغطية الأخبار فور حدوثها وعلى مدار الساعة.
سياسة النشر على الموقع

  1. تجدر الإشارة إلى أن المحتوى الذي يتم نشره على إيجى 24 نيوز لا يكون معبراً عن رأي الكاتب كما لا يعبر أيضاً عن ميول إدارة الموقع، بل يحرص على الحيادية في كل الأوقات ونقل الأخبار من الأماكن الموثوق منها مع ذكر المصدر.
  2. يمتلك الموقع باقة من المحررين الشباب ذوي الخلفية الثقافية الكبيرة لذا يستطيعون تغطية أكثر من مجال واحد باحترافية شديدة.
  3. نحرص على تقديم تغطية شاملة لكل الأقسام المتاحة على الموقع بدءاً من المجال السياسي المحلي و الأخبار العالمية والصحة والتعليم والثقافة و مسلسلات رمضان 2020 وكافة الأخبار المتجددة على الساحة الرياضية وغيرها.
  4. حال وقوع أي مشكلة في الموقع تحرص إدارته على تقديم الاعتذار بشأن أي مواد تسيء لاي جهة أياً كانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى