جامعات وكليات

تأجيل امتحانات جامعة الأزهر لثبوت اصابة طالبتين بكورونا

تأجيل امتحانات جامعة الأزهر لثبوت اصابة طالبتين بكورونا

متابعة :هويدا زكي :الإسماعيلية

تقرر تأجيل امتحانات الفصل الدراسى الأول للبنات فقط وعددهم 5 كليات، لمدة أسبوع، وإخلاء المدينة الجامعية للبنات فقط بأسيوط.

أضاف رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي الدكتور محمد عبد المالك بعد ثبوت إصابة طالبتين بفيروس كورونا إحداهن بكلية التربية والاخرى بكلية الشريعة، وتم عزلهن بمستشفى جامعة الأزهر بأسيوط، بالإضافة إلى عزل المخالطات بغرفهن بالمدينة الجامعية، لافتا إلى وجود حالتين اشتباه بين مشرفات المدينة الجامعية أيضا.

تابع : على الفور تم التواصل مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس الجامعة، وكان القرار بتأجيل الامتحانات لمدة أسبوع، وإخلاء المدينة حرصا على صحة الجميع.

أضاف “عبد المالك” فى رسالته للطلاب، أنه تم نقل الطالبتين إلى العزل الصحى فى مستشفى الجامعة فى أسيوط، لافتا إلى أنه ظهر أعراض أيضًا على إثنين من المشرفات على الامتحانات فى فرع الجامعة.

 

أكد نائب رئيس الجامعة أنه حرصًا على سلامة الجميع ومصلحتهم من بقية الطلاب، تقرر من خلال الحوار والتشاور مع رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوى والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حرصَا على صحة الطالبات وعدم انتشار الفيروس بين الطالبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى