أقاليم ومحافظات

بيت السوايسة يشهد اللقاء الجماهيري الرابع لحل مشاكل المواطنين

بيت السوايسة يشهد اللقاء الجماهيري الرابع لحل مشاكل المواطنين

السويس ـ حسين بيومي

شهد بيت السوايسة بمقر حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس اللقاء الجماهيري الشهري الرابع بحضور نواب المحافظة برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس

وذلك للاستماع إلي المشاكل التي يعاني منها أبناء المدينة الباسلة والعمل علي إيجاد العلاج والحلول لها. وخلال اللقاء الذي شهد تطبيق الإجراءات الوقائية الإحترازية للحفاظ على صحة الجميع للحد من إنتشار وباء كورونا

أكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس النائب أن هناك توجيهات هامة تم الإتفاق عليها ببذل الجهد والعمل على إزالة أي عقبات تقف في طريق المواطن وحل المشاكل التي يعاني منها ..

لافتاً أنه تم عمل ملفات كاملة تحتوي على بالمشاكل الجماهيرية الكبيرة تم إرسالها إلى كل إلي الجهات المختصة .. ومتابعتها من جانب نواب الحزب والتواصل مع المواطنين لإطلاعهم على ما تم كي يشعر أهالي السويس بالأمان والطمأنينة فى عرض مشاكلهم وكل مايؤرقهم .

شارك في اللقاء الجماهيري كل من الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ وحافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ .. وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب .

ويأتي ذلك في إطار إهتمام حزب مستقبل وطن بالسويس برئاسة النائب أحمد خشانة بالعمل على التواصل مع أهالي السويس إنطلاقاً من العمل على تلبية إحتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم والتي قطعها نواب الحزب بالسويس على أنفسهم ..كما يذكر أن اللقاء الجماهيري يعقد شهرياً مرتين .. في أول الشهر ومنتصفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى