التعليم

بيان " رئيس جامعة بني سويف " حول منع دكتور جامعي لطالبة للخروج لوفاة والدها 

بيان ” رئيس جامعة بني سويف ” حول منع دكتور جامعي لطالبة للخروج لوفاة والدها 
بني سويف – محمود العمدة :
أكد بيان ” رئيس جامعة بني سويف ” ردا علي ما تداولته وسائل الإعلام بخصوص منع طالبة كلية التجارة من مغادرة المحاضرة إثر وفاة والدها .
وجاء نص البيان كالتالي ” يتقدم الأستاذ الدكتور / منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بخالص العزاء والمواساة لطالبة كلية التجارة وأسرتها في وفاة والدها، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان .
وتأسف الجامعة لما حدث من سوء فهم وهو تصرف فردي شخصي غير مقصود، لما سبب ذلك من آلام لابنتا الطالبة وأبنائنا الطلاب بكلية التجارة، ولقد قام رئيس الجامعة بالتواصل مع الدكتور المحاضر هاتفيا والذي أعرب عن أسفة وحزنه لما حدث، وتبين أنه لم يكن على علم بمرض والدها أو وفاته، حيث أشار الدكتور المحاضر إلى أنه بعد مرور نصف ساعة من وقت المحاضرة، استأذنت خمس طالبات في الخروج لظروف خاصة بدون إبداء أي أسباب أو توضيح بمرض والدها فرفض الخروج، وبعد مرور نصف ساعة أخرى أخبرته الطالبة بوفاة والدها، سألها عن كيفية معرفتها بذلك، وأجابت بأنها تلقت مكالمة هاتفية بذلك، وحينها صرح لها بالخروج هي وإحدى زميلاتها فورا من قاعة المحاضرات .
والجدير بالذكر أن الدكتور المحاضر أستاذا فاضلا يشهد له بالالتزام في محاضراته وعمله، والحفاظ على آداب المحاضرة، ويكن له الجميع كل التقدير والاحترام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى