التعليم

بيان إتحاد طلاب جامعة الإسكندرية

بيان إتحاد طلاب جامعة الإسكندرية

كتب : احمد سلامه
نعلن نحن إتحاد طلاب جامعة الإسكندرية ان ما حدث اليوم بكلية التجاره من تعدي أحد الطلاب علي احد السادة اعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة واصابته يعد تصرفاً شاذاً واجرامياً ومرفوض من المجتمع الطلابي الجامعي والذي نتبرأ منه تماماً وندينه بشده.
وقد قام إتحاد الطلاب بمجرد علمه بالواقعة المؤسفة بالتواصل مع إدارة كلية التجارة والجامعة للإطمئنان على الأستاذ عضو هيئة التدريس وحقيقة الواقعة.
ونشكر الله عز وجل علي سلامة الأستاذ عضو هيئة التدريس المعتدي عليه ووصوله لأهله سالماً .
ونقدم ذلك البيان لكي يعلم طلاب جامعتنا أننا كاتحاد للطلاب نقف بجانب كل طالب صاحب مظلمه و كل طالب له حق وضد اي طالب يخرج عن القيم والاخلاق الجامعية
وان مهما حدث يجب ان نعلم بان الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس في مكانة الاب فضلاً عن المعلم ويجب علينا كطلاب أن نقدم لهم فائق الاحترام و التقدير والتوقير، وإنه ان كان اهتمامنا كإتحاد طلاب جامعة بالطالب اولا إلا أننا نتمسك بالحفاظ علي القيم والاخلاق فلا تهدرو تلك الاشياء فهي القيمة الحقيقية ويجب علينا التنويه بامر هام ان الطلاب جميعا سواسيه يحكمنا لوائح و قوانين لنا حقوق وعلينا واجبات يجب الالتزام بها.
ونقدم جزيل الشكر وفائق التقدير للجهات الأمنية لما بذل من جهد للتوصل للجاني والحفاظ على أمن وأمان الجامعة والوطن.
وفى هذا السياق فإننا نؤكد أن المجتمع الطلابي بجامعة الإسكندرية والجامعات المصرية بخير ولا يأخذ منه مثل هذا السلوك الشاذ من أحد طلابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى