عاجل

بوريس جونسون يدعوا للمدارس ووزير الصحة البريطانى يحذر

بوريس جونسون يدعوا للمدارس ووزير الصحة البريطانى يحذر

كتب السيد شلبي
بوريس جونسون يدعو اولياء الأمور والطلبة بالعودة للمدارس كذلك خبراء الإقتصاد ينادون بعودة الشركات التجارية لمعالجة آثار كورونا التي تسببت
في نزيف للاقتصاد البريطاني ووسط هذا يخرج كبير الاطباء ليعلن ويحذر وزير الصحة من أنه لا يمكن استبعاد الإغلاق الشامل إذا كانت هناك موجة ثانية من فيروس كورونا هذا الشتاء إلى جانب الأنفلونزا الموسمية
تستمر الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الارتفاع مع زيادة الحالات في جميع أنحاء المملكة المتحدةيحذر وزير الصحة من احتمال إغلاق شامل لفيروس كورونا إذا كانت هناك زيادة في الإصابات هذا الشتاء.
كشف مات هانكوك أن الإغلاق الصارم سيكون ساري المفعول إذا كانت هناك موجة ثانية من الخطأ القاتل. قال وزير الصحة أيضًا إنه قد لا يتم تخفيف القيود خلال فترة عيد الميلاد في محاولة لمنع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.
يأتي ذلك في الوقت الذي تكون فيه دول حول العالم مثل إسبانيا على شفا موجة ثانية وقال هانكوك لصحيفة التايمز إنه تهديد خطير للغايةومع ذلك ادعى أن المملكة المتحدة كانت قادرة على إبقاء قضاياها منخفضة من خلال نظام التتبع والتعقب.
من المحتمل حدوث إغلاق إذا كانت هناك موجة ثانية ديلي ميرور /آندي ستينينج
تشهد ثلاث مناطق في إنجلترا ارتفاعًا هائلاً في حالات الإصابة بفيروس كورونا بما في ذلك واحدة في لندنوقال إنه مع مزيج من الإنفلونزا الموسمية بالإضافة إلى فيروس كورونا هذا الشتاء ترتفع الحالات مرة أخرى وعلينا استخدام عمليات إغلاق محلية واسعة النطاق أو اتخاذ مزيد من الإجراءات الوطنية.
نحن لا نستبعد ذلك لكننا لا نريد رؤيتهيأتي ذلك مع إعادة فتح المدارس الأسبوع المقبل مما قد يؤدي إلى ارتفاع الحالات
يقول مات هانكوك إن الموجة الثانية هي تهديد خطير
النقاط الساخنة لـ كورونا في جميع أنحاء المملكة المتحدة تم رسمها بواسطة تطبيق تتبع فيروسات التاجية المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى