أخبار عالمية

بنجاب جريل أبو ظبي وجهتك المفضلة للإستمتاع بالطعام مع العائلة والأصدقاء

الرياض – زبيدة حمادنة
يعتبر مطعم بنجاب جريل وجهة فريدة من نوعها لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء على حدٍ سواء، والإستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات الهنديه الشهيرة في أجواء مثالية مُطلة على المناظر الطبيعية الخلابة لقناة أبو ظبي المائية.

وتقدم قائمة المطعم مجموعة واسعة من المأكولات الهندية الشهيرة والمُحضرة بلمسة معاصرة لتتناسب مع جميع الأذواق مثل ساق لحم الخروف، ساق لحم الضأن الأسترالي المطهو على نار هادئة في الحساء الكشميري التقليدي، وسلمون الماسالا المصنوع بإستخدام مكعبات السلمون النرويجي المتبلة بمجموعة من التوابل العطرية المدخنة، وكما بإمكان الضيوف الإستمتاع أيضًاً بالحلويات الفريدة والمصنوعة بلمسة من النكهات الهندية المميزه مثل ديسي دولسي دي ليتشي و جاليبي كروس. يُمثل مطعم بنجاب جريل المكان المفضل الجديد لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبة غداء أو عشاء مميزة في أجواء مثالية فخمة.

تشكل شركة سوبر إيتس للاستثمار، التي يرأسها Kaustubh Mahajan، جزءًا من لايت بايت فوود، وهي علامة تجارية هندية تراثية وواحدة من أكبر مشغلي المطاعم وأكثرها ديناميكية في العالم. تشتهر لايت بايت فوود بمفاهيمها المبتكرة والتقليدية في مجال الأطعمة والمشروبات، وتمتلك 22 علامة تجارية وتدير7 علامات تجارية اخرى تحت مظلتها. بنجاب جريل الطعام تم إنشاؤه تحت خبرة المؤسسين في عام 2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى