برلمان واحزاب

بلال والفحام واجتماعاًموسعاًلحزب حماة الوطن بالأقصر

بلال والفحام واجتماعاًموسعاًلحزب حماة الوطن بالأقصر

الأقصر/ صلاح نوار
أقام اليوم حزب حماة وطن بمحافظة الأقصر اجتماعاً تنظيميا بقيادةالدكتور وائل نصر الدين الأمين العام لأمانة الأقصر وبحضور كل من السيد اللواء أركان حرب محمد على بلال الامين العام للحزب والسيد اللواء دكتور محسن الفحام مساعد رئيس الحزب للتدريب والتثقيف السياسى وبحضور كافة السادةأمناء أمانات المحافظة والمراكز والقرى.
وذلك لمناقشة دور الحزب خلال المرحلة القادمة ومدى مساهمته الفعاله فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وكذلك سبل التعاون مع الاحزاب الأخرى لتحقيق اعلى نسبة حشد جماهيرى خلال ايام الاستفتاء حتى تظهر محافظتنا بالمظهر المشرف على مستوى محافظات الجمهورية …وقام اللواء محسن الفحام بشرح وافى لاهمية تلك التعديلات لتحقيق استقرار وامن الوطن . و اشادا كلا من بلال والفحام بأنشطةالحزب واهمهامبادرة جعل الأقصر عاصمة للسياحة العلاجية.وهى واحدة وهى واحدة من احدى المبادرات العملاقة التى اطلقها الحزب.
 
وعلى هامش اللقاء صرح اللواء محمد بلال على ان خبر الاستقالات الجماعية الذى اثير مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعى عارى تماما من الصحه ، وان هناك فعلاً عدد من الأعضاء لا يتجاوز عددهم خمسة أعضاء هم من استقالوا فعلاً وزج بأسماء بعض الأمناء اكد معظمهم بعد التواصل معه من قبل الامانه العامة بالقاهرة بان هذه التوقيعات مزورة والأمانة بصدد اتخاذ إجراء قانوني تجاه المتسبب فى هذه الواقعة . وفى نهاية اللقاء اكد اللواءمحسن الفحام على ان الجهات الأمنية والتفيذية اشادت بدور الحزب والنشاط الملحوظ لأعضاء الحزب فى الشارع الاقصرى.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى