أخبار فنية

بلال محمود يشارك في مسلسل “موسى” في دراما رمضان المقبل

بلال محمود يشارك في مسلسل “موسى” في
دراما رمضان المقبل

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان الشاب بلال محمود في المسلسل الرمضاني “موسى” الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

ويجسد بلال محمود خلال أحداث العمل شخصية رجل صعيدي، ويجتمع مع بطل المسلسل الفنان محمد رمضان في عدد من المشاهد.

وكشفت المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي لمسلسل “موسى” مؤخرا حيث نشر تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو المسلسل على حسابه بموقع “فيس بوك”.

ويواصل أبطال مسلسل “موسى” تصوير مشاهد العمل بشكل يومي وعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، رغم الإصابة التي تعرض لها محمد رمضان ونشر صورة لظهره عبرحسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، أظهرت كم الإصابات الكبيرة التي تعرض لها، إلا أنه لم ينقطع عن تصوير مشاهده في المسلسل.

وانتهى فريق عمل مسلسل “موسى” من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم.

مسلسل موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى