عاجل

بكري دردير يفجر مفاجأة باجتماع مجلس إدارة "صدى مصر" بالأقصر

بكري دردير يفجر مفاجأة باجتماع مجلس إدارة “صدى مصر” بالأقصر

كتب ـ حجاج عبدالصمد..
اجتمع مجلس ادارة جريدة ” صدى مصر ” 2مارس 2020 بمكتب الاقصر , برئاسة المستشار الاعلامي بكري دردير رئيس مجلس ادارة المؤسسة الصحفية ” صدى مصر ” وأعضاء مجلس الادارة , وذلك لمناقشة ما ترتب عليه من تطورات إيجابية خلال الفترة المنقضية .
مفاجأة سارة :
حيث فجر دردير مفاجأة سارة خلال الاجتماع , وهو صدور قرار إشهار ” جمعية صدى مصر للإعلام والتنمية والتدريب ” على مستوى الجمهورية ومقرها الرئيسي محافظة الأقصر – شارع منى المتفرع من شارع الإذاعة والتلفزيون , وأعلن رئيس الجريدة عن التطورات والتحديثات التي تمت في منظومة الجريدة الالكترونية , وتم مناقشة العديد من الأمور المهمة التي تحقق رقي المهمة الاعلامية .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
فريق عمل وأحد :
وعلى هامش الاجتماع تناقش اعضاء مجلس إدارة “صدى مصر ” والتي ركزوا فيها على مدى التفاعل والاندماج الملحوظ بتوفيق من عند الله تعالى بين فريق عمل الجريدة وقالوا: نحن نعمل لهدف واحد وبتناغم دؤوب بقلب رجل وأحد نحو توصيل تلك الرسالة السامية المنشودة الهادفة , ولتقدم الجريدة بنضرة صدها في مصر والوطن العربي , وأكدوا باننا جميعاً نعمل على رفعة الوطن بمكانته العالية بين دول العالم بكل حب له في قلوبنا .
تعظيم الاستفادة من التطوير والتحديث :
وشدد دردير رئيس مجلس الادارة على ضرورة تعظيم الاستفادة القصوى من التطوير والتحديث لرقي الجريدة , وكذلك من خلال طرح أفكار جديدة مبتكرة ووضع خطط قابلة للتنفيذ على ارض الواقع مما ينعكس بالإيجاب على تطوير الجريدة من حين إلى آخر .. وأكد بان هدفنا هو وصول الكلمة بكل مصداقية بعيداً عن التجريح أو التلفيق أو التجني ودائماً حريصون على ان يكون الخبر والحدث حصري من مصادرنا الصحيحة دون رتوش لان هدفنا الإعلامي هو تبسيط الامور بمادة اعلامية ناصعة بكل مصداقية .
هدفنا المصداقية :
كما أشار بكري دردير نحن لا ننشر خبر إلا بعد التأكد من صحته التامة . مكملاً حديثة لأنه يوجد كم هائل من الأخبار المفبركة والكاذبة في الفيس بوك وتوتير, حيث تقوم مواقع واشخاص بنشرها وتتداولها بصورة سريعة , الامر الذي من شأنه يحدث شق الصف بين الاشخاص والمجتمعات والتي انتشرت , في جميع أنحاء العالم بشكل ملحوظ والتي تثير البلبلة .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏جيهان الشبلى‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
وقال رئيس الجريدة يجب التحقيق في حقيقة الخبر أو مصدره الأصلي لتحليل أهدافه التي ترمي بنثر سمها إلى العقول ., لأننا في اشد الحاجة لعلوا التقدم علواً كبيراً والذي نلمسه حالياً على أرض الواقع ,بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من مشروعات تنموية شاملة لرقى وتتقدم مصرنا الغالية إلى القمة .
موضحاً رئيس الجريدة وبلغة التحذير قائلاً بانه ليس لجريدة صدى مصر مواقع بديلة تضم الشعار باللغة العربية والانجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي فشعار الجريدة ثابت لم يتغير على ” الفيس بك , واليوتيوب , وتهتم الجريدة بكل القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية والفكرية والرياضية وتتناولها بكل شفافية ومصداقية بالورقي وبموقعيها ( الإلكتروني , وتوتير ) .
نخبة إعلامية وبروتوكولات :
كما صرح رئيس مجلس الادارة بان جريدة صدى مصر تضم نخبة من خيرة الاعلام العربي بجانب مجموعة من الشباب ذو كفاءات وليس ناقل للخبر , و اضافتاً إلى ان هناك برتوكولات تعاون بين ” جريدة وموقع وقناة ” صدى مصر , الكيان الاعلامي والادب واقسام الصحافة على مستوى الجمهورية بدول عربية , وتطبيق ودمج الموقع الجديد الناطقة بالفرنسية بالجريدة .
شكر وتقدير للجميع :
كما وجه الاعلامي بكري دردير – رئيس الجريدة عظيم الشكر والتقدير الى جميع فريق عمل الجريدة الزملاء الافاضل مدير المكاتب والمراسلون بأنحاء الجمهورية والخارج بالدول العربية , على المجهود المبذول الرائع في توصيل رسالتنا الاعلامية بكل مصداقية .
كما قال دردير بان الجريدة تستقبل العناصر الشابة الجيدة المبدعة التي نتبناها ونعمل على تأهيلها وتدريبها اعلامياً لتكون كوادر نافعة للمجتمع وللبلد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى