مفالات واراء حرة

بكره وبعده وإنزل شارك .. في صنع القرار

بكره وبعده وإنزل شارك .. في صنع القرار

بقلم : حجاج عبدالصمد

باقي بكره وبعده إنزل وشارك في صنع القرار , ان المشاركة الإيجابية وأجب على كل مواطن مصري في الادلاء بصوته في كل الحافل السياسية , ولاشك بان المشاركة السياسية تعتبر حق لكل مواطن وواجب وطني على الجميع المشاركة الإيجابية في الاختيار الأمثل ليبقى الدور الفعال لكل فرد في المجتمع لكونه شريك في صناعة القرار. ولكي يرى العالم الإرادة المصرية تتسابق نحو الارتقاء بالذات ورفعة شأن الوطن والمواطن .

سيكون تواجد المصريين حول صناديق الاقتراع بملء إرادتهم يؤكدون في اختيارهم الصحيح الامثل .وإننا على ثقة كبيرة بوعي المواطن على تقديم ملحمة وطنية بالمشاركة الفعالة والبارزة والنزول بكثافة لتوجيه رسالة للعالم كله إن الشعب المصري على قلب رجل وأحد يرسمون مستقبلهم المشرق ويشاركون في التنمية المستدامة بسواعد أبنائه المخلصين .

وأؤكد على الجميع بأن : موعدنا يومي 24 , 25 / 10 / 2020 .. خليكم إيجابيين وخليكم فاكرين الإنسان كرامه , وأوعى حد يشوش على تفكيرك ويخليك تبيع نفسه وضميرك الفلوس بتروح ويبقى صيتك بين الناس قاعد معروف , شارك يا ابن بلدي في صنع القرار .. أصواتكم شهادة توثيق : فلا تكتموها اعطوها لمن يستحق ودققوا وأحسنوا الاختيار في من يمثلكم ويرعي مصالحكم وينقل أصواتكم بأمانة ويتخذ من النزاهة دستور عمل وحياه .. من يكون لكم عوناً ولآمالكم محققاً وبلاش السلبية أكيد فيه مرشح لمصالح الناس مهموم وبحب الوطن معلوم

كن إيجابي أنزل شارك برأيك خليك شريك في صنع القرار .. ادي صوتك لمن تجد فيه المقومات السليمة التي تصب في الخدمة العامة وأوعى تغريك الفلوس .ان حب المال والانانية تسقط قيمة المرأة , .. وترفعها : والوفاء والفضيلة.. أن من يشتري أصواتا للوصول الى البرلمان سيكون مستعداً لبيع صوته في مزاد المال السياسي على حساب المصلحة العامة ومصلحة الوطن .

وما زلت أؤكد على الجميع وأهل قريتي الكرام ( جزيرة أرمنت الحيط ) التواجد الإيجابي والمشاركة في صناعة القرار . لأنه ما يعنينا في المقام الأول هو ” الإيجابية ” باقتناع .. إنزل واختار علشان تكون نسبة التصويت لقريتنا نسبة عالية يبقى لينا مكان وصوت مسموع , حتى يكون لنا مكان وثقل سياسي في كل المحافل السياسية في المستقبل .. لكي ينظر لنا الجميع باننا أصحاب قرار .. وليعرف الجميع بان الارادة القوية في المشاركة السياسية تصنع الرجال .. والحمد لله لقد اثبت الجميع من جديد مسلمين ومسيحيين من رجال ونساء وشباب قرية جزيرة أرمنت في تصويت انتخابات مجلس الشيوخ, بأنهم يقولون ويفعلون دائماً ولا يتوانون للحظة عن خدمة الوطن .

نعم لقد شارك وقدم المواطنين بجزيرة أرمنت الحيط في انتخابات الشيوخ 2020 , ملحمة وطنية بالمشاركة الفعالة والبارزة والنزول بكثافة لصناديق الاقتراع لتوجيه رسالة لجميع المرشحين بانهم متواجدين يعبرون عن رأيهم بكل صدق وشفافية ونزاهة صناديق .. هم على قلب رجل وأحد يرسمون بتواجدهم الفعال مستقبل بلدتهم النابضة بسواعد ابناؤها المخلصين . بوعيهم الواسع .

بعد يومين تبدأ الانتخابات البرلمانية 2020 , بمحافظة الاقصر وبناكد على الجميع .. كن إيجابي أنزل شارك برأيك, خليك شريك في صنع القرار .. ومرة تأني بقول ادي صوتك لمن يستحق ولمن تجد فيه المقومات السليمة التي تصب في الخدمة العامة ومصلحة الوطن . وأوعى تبيع نفسك وضميرك .

●● وفي النهاية لقد شهد الجميع بان أهالي جزيرة أرمنت المصريين الكرماء الشرفاء كان نزولهم مشرف ضرب أروع الامثلة في الامانة .. وبقول تاني أهل بلدي شرفاء علشان محدش يقدر يشتريهم بالمال يعطون اصواتهم لمن يجدوا فيه الثقة .. لقد ذهبوا للصناديق في انتخابات مجلس الشيوخ وشاركوا في صنع القرار و يؤكدون بملء إرادتهم انهم قادرون . ويؤكدون بانهم إن شاء الله في انتخابات النواب لمشاركون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى