أخبار محليةالأخبارالطب والصحة

بعد خضوعه لعمليتين جراحتين…مجدى الجلاد يغادر المستشفى ويستكمل العلاج بمنزله كتب حامد خليفة

 

بعد خضوعه لعمليتين جراحتين…مجدى الجلاد يغادر المستشفى ويستكمل العلاج بمنزله

كتب حامد خليفة

غادر الكاتب الصحفي مجدى الجلادرئيس تحرير مجموعة أونا نيوز التي تضم البوابات الإلكترونية (مصراوي – يلاكورة – الكونسلتو- شيفت)، مستشفى دار الفؤاد بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين دقيقتين خلال الأيام الماضية متوجه إلى منزله لإستكمال العلاج.

وكان الجلاد قد كتب على صفحته قبل دخوله المستشفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “إبتلاء المرض من المؤكد أن الخير كل الخير أن يُنعم الله عز وجل بالإبتلاء على عبده من آن لآخر وفي المرض أكبر إبتلاء وأصعب اختبار”.

وتابع الجلاد: “لذا أقول الآن بيقين تام: اللهم إن لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أن أنعمت عليّ بالمرض لتختبر إيماني ورضاي وصبري”.

وأضاف الجلاد: “سوف أخضع بإذن الله لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوع، لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة”.

وطالب من محبيه: “أسألكم الدعاء بالشفاء والعفو والعافية.. وأسأل كل من آلمته دون قصد، وكل من ظلمته دون عمد، وكل من لم تسعفني قدرتي على مساعدته العفو والمغفرة”.

وتابع: “أما أنا فقد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً، ورضيت بمرضي وعلتي، وكما قال علي بن أبي طالب “سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري.. سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري.. سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شئٍ أمرّ من الصبر”.

وأختتم: “لك العزة والجلال وحدك يارب.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُشفيني وأن يُشفي كل مرضانا.. ربي إني مسني الضُر وأنت أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى