Uncategorized

بعثة منتخب مصر تتجه إلى بنغازى بعد تدريب صباحى تغادر مدينة برج العرب عصر اليوم بعثة المنتخب الوطني، في طريقها إلى مدينة بنغازي الليبية للقاء المنتخب الليبي مساء بعد غدٍ الإثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم. وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس على نظيره الليبي 1-0 ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة، وتصدر قمتها. وتضم بعثة المنتخب الوطني جميع أعضاء الجهاز الفني بقياد كارلوس كيروش وقائمة اللاعبين الـ 24 المختارين للمباراتين. وشهد صباح اليوم قيام لاعبي المنتخب الوطني بعملية استشفاء بإحدى القاعات الرياضية المتخصصة بمقر إقامة الفريق عبر تقسيمهم إلى مجموعتين، فيما أدى بدلاء مبارة الأمس تدريبًا على ملعب المباراة بعد نهايتها. ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبا وحيدا غدا بمدينة بنغازي على ملعب المباراة المقبلة.

بعثة منتخب مصر تتجه إلى بنغازى بعد تدريب صباحى

 

 

تغادر مدينة برج العرب عصر اليوم بعثة المنتخب الوطني، في طريقها إلى مدينة بنغازي الليبية للقاء المنتخب الليبي مساء بعد غدٍ الإثنين ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

 

وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس على نظيره الليبي 1-0 ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة، وتصدر قمتها.

 

وتضم بعثة المنتخب الوطني جميع أعضاء الجهاز الفني بقياد كارلوس كيروش وقائمة اللاعبين الـ 24 المختارين للمباراتين.

 

وشهد صباح اليوم قيام لاعبي المنتخب الوطني بعملية استشفاء بإحدى القاعات الرياضية المتخصصة بمقر إقامة الفريق عبر تقسيمهم إلى مجموعتين، فيما أدى بدلاء مبارة الأمس تدريبًا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

 

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبا وحيدا غدا بمدينة بنغازي على ملعب المباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى